كيف احتفلت كيت ميدلتون بعيدها ال35؟ وما هو سر شبابها الدائم؟

كيف احتفلت كيت ميدلتون بعيدها ال35؟ وما هو سر شبابها الدائم؟

في التاسع من شهر يناير لكل عام تحتفل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بعيد ميلادها، ويحتفل سائر العالم باستمرارية نجاح هذه الاميرة وازدهار اناقتها ورقيّها يوماً بعد يوم.

ias

وفي عيدها الخامس والثلاثين، ورغم التحديات الكبيرة التي يشكلها هذا العمر في حياة كل امرأة، تعطي كيت صورة المرأة الحديدية الناضجة التي لا تخلو من الحسن والجمال. فما هو سرها؟ وكيف تحافظ على رشاقتها الدائمة؟

(هل لاحظتِ أنّ كيت ميدلتون لا ترتدي سوى الكلاتش؟ إكتشفي السبب)

كشفت بعض المصادر المقربة من زوجة الامير ويليام عن بعض التفاصيل المتعلقة بيومياتها وتغذيتها. ففي الواقع تعتمد كيت على نوع معين من الحميات الغذائية الدقيقة، إضافةً الى التمارين الرياضية.

وفي التفاصيل، تمارس كيت ميدلتون الرياضة بشكل منتظم وتعتمد على السباحة والركض، هذا الى جانب تمارين كارديو المكثفة. وتقوم أيضاً بحركات المعدة لشد البشرة والعضلات.

أما بالنسبة للغذاء، فتعتمد الاميرة على حمية غذائية غنية بالبروتينات وقليلة النشويات، وهي تتناول الفاكهة والخضار النيئة على أنواعها كما تستهلك كمية كافية من حليب اللوز وتبتعد قدر الامكان عن السكريات.

وفي سياق آخر، أشارت بعض التقارير الصحفية أن ميدلتون ستحتفل بعيد ميلادها بشكل خصوصي وبعيداً عن الاضواء، وقد يجتمع الاصحاب وأفراد العائلة لتهنئة الاميرة بعيدها.

اقرئي المزيد: مبلغ خيالي أنفقته كيت ميدلتون على ثيابها خلال العام 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية