كيف استطاعت الممثّلة التركية الشهيرة أن تخطف الأنظار في مهرجان كان 2017؟

اسمها fahriye evcen ولكنّها معروفة في العالم العربي باسم نجلا، إنها الممثلّة التركية الجميلة والجذابة التي استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها الساحر والجذاب في مهرجان كان السينمائي 2017.

ias

على الرغم من أنّ سجادة كان الحمراء تغصّ بإطلالات نجمات هوليوود وعارضات الأزياء العالميات، غير أنّ الممثّلة التركية fahriye evcen استطاعت ولدى وصولها، منذ الأيام الأولى، إلى مهرجان كان أن تلفت الأنظار وتصبح حديث الصحافة وعشّاق الموضة والسبب إطلالتها الرائعة التي حملت توقيع المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

لذلك، اخترنا أن نطّلع قليلاً على إطلالات fahriye evcen لنكتشف سرّ تميّزها وجمالها لنأتي بنتيجة مفادها أنّ اللون الأبيض هو سرّ تميّز إطلالات نجلا كما نعرفها في العالم العربي.

نعم، إنّ الممثلة التركية fahriye evcen (بالصور، اكتشفي اجمل إطلالات ولوكات الممثلة التركية ناهد دوران) تكثر من ارتداء الأبيض أكان في المناسبات الرسمية أي على السجادة الحمراء أو في الإطلالات الشبه رسميّة أو في الأيام العادية حيث كان سبق لها وخطفت الأنظار بفستانٍ أبيض مع قصّة مع قصّة أكمام المشلح خلال مهرجان كان في دورته الثامنة والستين أي منذ سنتين تقريباً.

لذلك، يمكن القول أنّه وللحصول على إطلالة رائعة، بسيطة وجذابة كإطلالات fahriye evcen، يكفيكِ أن ترتدي الأبيض وأن تنسّقينه مع أكسسوارات بسيطة، قد تكون بموضة النيود أو بموضة الميتاليكي.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى اعتماد قطعة باللون الأبيض (بالصور، إكتشفي ابرز النصائح لارتداء اللون الأبيض في شتاء 2014) مع قطعة أخرى بألوانٍ أساسيّة أو ملوكيّة كالبرغندي مثلاً كما يمكنكِ تنسيق الأبيض مع الأبيض واعتماد موضة المونوكروم تماماً كما فعلت fahriye evcen حين ارتدت السروال الأبيض الواسع مع التوب البيضاء القصيرة.

ولأنّ الأبيض هو لون الممثلّة التركية المفضّل، فقد لجأت أيضاً إلى اعتماد الدنيم أي الجينز باللون الأبيض واختاري تطبيق موضة الدنيم مع الدنيم باعتماد جينز أبيض مع جاكيت دنيم باللون الأبيض.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومن أجل جعل الفستان الأبيض مميّزاً وجذاباً، حرصت fahriye evcen في إحدى إطلالتها على اختياره بقصّة ضيّقة على الجسم وطول متوسّط ولكن برباط رفيع من الأعلى.
أما لإطلالةٍ شتويّة، فلم تتردّد الممثّلة التركية من اعتماد اللون الأبيض أيضاً إنما حرصت على جعله يبدو شتوياً وذلك من خلال إضافة معطفٍ صوفيّ بقصّة مستقيمة باللون الرمادي والبيج مع أكسسوارات بلون البيج، الأمر الذي يؤكّد تفضيلها الابتعاد عن تنسيق الأبيض بشكلٍ قويّ ومع الألوان القويّة أو النيون وتنسيقه مع ألوان أساسيّة أكثر.

إقرأي المزيد: أناقة النجمات تستمرّ في اليوم السابع من مهرجان كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية