كيف استطاعت هذه المرأة المحافظة على جمالها رغم تخطّيها الستين؟

العارضة والممثلّة كريستي برينكلي

عندما ترين الصورة أعلاه، تعجزين عن تصديق أنّ المرأة التي فيها تبلغ الثانية والستين من عمرها، فهي تظهر في الخمسين أو حتى في سنواتها الأربعين، غير أنّ العارضة والممثلة الأميركية كريستي برينكلي استطاعت من خلال المحافظة على شبابها أن تتحوّل إلى ظاهرة، إذ لا يظهر أبداً سنّها الحقيقي على وجهها. وفي أحدث لقاءاتها، أعلنت عن باقة من الأسرار التي حافظت من خلالها على شكلها الجميل:

ias
  • تؤكد كريستي أنها تبتعد تماماً عن استعمال كريم الأساس على بشرتها، وعن البودرة، وتستعيض عنهما بكريم البي بي والبلاش، لأنّ تركيبتهما خفيفة، ولا تؤثر على صحة الجلد، ولا تتغلغل في مسامه. (5 خطوات مثالية لوضع كريم الأساس).
  • تتناول كريستي التفاح يومياً، خصوصاً قبل تناول وجبات الطعام بثلث ساعة على الأقل، فالحبة الأولى تتناولها صباحاً، والثانية والثالثة قبل الغداء والعشاء.
  • تحافظ بشكل كامل على صحتها، ونظامها الغذائي، وتبتعد تماماً عن الحلويات، لأنها تجد أنّ السكر هو العدو الاول للبشرة.
  • منذ أكثر من أربعين عاماً، تعمد إلى تقشير بشرتها يومياً، وليس ثلاث مرات في الأسبوع كما هو شائع، لأنها تعتبر أنّ الخلايا الميتة تظهر يومياً على البشرة. (تجنبي ارتكاب الأخطاء خلال تقشير البشرة).
  • لا تكتفي مطلقاً باستعمال كريم الترطيب مرّة واحدة خلال النهار، بل تلجأ إلى ماسكات الترطيب وتستعملها مرتين خلال الأسبوع الواحد.

إقرئي المزيد:أهم 7 خطوات لتحصلي على بشرة جسم عروس مثاليّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية