كيف أصبح شكل ماريا ابنة الحي... الصورة ستصدمك

كيف أصبح شكل ماريا ابنة الحي... الصورة ستصدمك

ماريا ابنة الحي أو ماريا ميرسيدس، هي ممثلة مكسيكية فاتنة اشتهرت بأدوارها الجميلة النابعة من واقع الحياة، وبجمالها الفاتن والمشرق الذي جعلها تنال شهرة عالمية واسعة. لم تبرع هذه النجمة فقط في عالم التمثيل بل في الغناء أيضاً فهي من صاحبات الصوت الجميل جداً. من أبرز المسلسلات التي اشتهرت فيها هو مسلسل “ماريا ابنه الحي” منذ أكثر من 20 عام. إكتشفي مع ياسمينة كيف أصبح شكلها اليوم … الصور ستصدمك حتماً.

ias

كيف أصبح شكل ماريا ابنة الحي... الصورة ستصدمك

هذه المرة الصور ستصدمك فعلاً لاسيما وأن هذه النجمة وبعد أكثر من 20 عام لم تتغير أبداً، بل لا تزال تتمتع بالتكاوين نفسها الخالية تماماً من التجاعيد وعلامات التعب! وعادة يتأثر شكل وجه النجمات على مرّ السنين لاسيما الممتلئ ليتحول من دائري الى بيضاوي وذلك بسبب نحافة الخدود الناتجة عن الإنخفاض في نسبة الكولاجين. أما تاليا فلم تتأثر حتى الآن في جميع هذه العوامل.

في حال تمت المقارنة ما بين صورة قديمة وجديدة لها لن تلاحظي فرقاً واحداً سوى في لون شعرها العصري. صحيح أن هذه النجمة لم يتغير شكلها أبداً لكن لا بدّ من أنها علمت جيداً كيف تستغل وسائل التجميل كافة لتبقى متألقة بإطلالة مشرقة وبشرة نضرة خالية تماماً من الشوائب.

مع تاليا وسائل التجميل التي نقصدها لا تقوم على عمليات جراحية غيرت شكل تكاوينها، إنما على حقن الفيلر التي تحافظ على شكلها كما هو وربما عملية شدّ الوجه التي تخفي تماماً التجاعيد الرّفيعة المحيطة بالفم وأسفل الخدود وحتى العينين.

إن كنت من النساء اللواتي يحلمن بالمحافظة على إطلالة مشرقة وشابة، إعلمي أنه لا شيء ينقصك، يكفي أن تبدأي بالعناية ببشرتك وإطلالتك عن صغر لتبقي متألقة!

إقرأي المزيد: صور نادرة لوالدة أنجلينا جولي فيي شبابها…هل كانت أجمل من ابنتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية