كيف تبدو جنيفر أنيستون الأربعينيّة في العشرين من عمرها؟

لا شكّ أنّ جميع السيّدات يحلمن بإطلالة شابّة وإن تقدّمن في السنّ ولا شكّ أيضاً أنّ المرأة الأربعينيّة تحلم بالحفاظ على إطلالة تظهرها في أوائل الثلاثينيات إن لم يكن في العشرينيات.

ias

إذا تصفّحتِ إطلالات ولوكات النجمة الهوليووديّة الأربعينيّة، جنيفر أنيستون، تكتشفين أنّها وعلى الرغم من أنّ في أواخر الأربعينيات تحديداً غير أنّها تبدو وكأنها في العشرين من عمرها، كيف؟ ببساطة بسبب ملابسها والقصّات التي تختارها بها التي تظهرها شابّة.

لذا، إن كنتِ امرأة أربعينيّة تحلمين بالعودة إلى العشرينيات، ما عليكِ سوى اختيار هذه الصيحات واعتماد قصّات الملابس التالية وهذا ما استنتجناه من إطلالات جنيفر أنيستون.

أوّلاً، لا تعتقدي أنّه إن أصبحتِ في الأربعين من عمرك أنّه لا يمكن ارتداء الجينز الممزّق من جديد، فبالعكس إنّ اعتماد هذه القصّة تظهرك شابّة ولكن إحرصي من عدم المبالغة وانتبهي أن يكون الجينز ممزقاً من الركبة حتى الأسفل وليس في الأعلى أو على الأرداف من فوق.

أيضاً، نعلم أنّ السروال الرسمي والسترة الرسمية أي البدلة الرسمية هي خيار المرأة الأربيعنيّة الأنسب إنما نسّقيها بطريقة عصريّة وشبابيّة، فبدل من ارتداء القميص الكلاسيكيّ الأبيض تحتها أو التوب العادية، الجإي إلى التوب الجلديّة بقصّة الكورسيه واخلقي أسلوب الـ Edgy مع هذه القطعة أو اختاري توب اللانجري الحريريّة وبالرباط الرفيع مثلاً.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باللجوء إلى الجينز (كيف ترتدين الجينز في كلّ مرحلة من عمرك؟) الكاكي أو الزيتيّ بدل من اعتماد الجينز الأسود ونسّقي هذا الجينز مع السترة الجلديّة بدل من البلايزر أو مع السترة الرياضية بأسلوب البومبر مثلاً.

ومن النصائح المهمّة لتحويل إطلالة المرأة الأربعينيّة (ماذا ترتدي المرأة في الأربعين من عمرها؟) إلى إطلالة شابّة أن تعتمدي موضة الـ Layering وتنسّقي السترات الطويلة فوق التوبات أو القمصان لا سيّما إن كنتِ ترتدين الشورت القصير أو التنورة القصيرة.

وبالحديث عن التنانير، ننصحكِ باستبدال التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط بتنورة قصيرة مطبّعة أو بقصّة الـ Wrap كما باستبدال الفستان الكلاسيكيّ ذات الطول المتوسّط بفستانٍ قصير بقماشٍ جريء كالقماش الجلديّ وبقصّة ملفتة كقصة الـ Cut out أو قصّة الكتف الواحد وبدل من اختيارك دائماً القمصان الأساسيّة والتوبات الكلاسيكيّة، لا تتردّدي في اعتماد الـ TShirts وتحديداً المقلّمة أو المطبّعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية