كيف تتأكدين من أن من تعرفت إليه عبر فايسبوك سيكون حبيباً مناسباً؟

كيف تتأكدين من أن تعرفت إليه عبر فايسبوك سيكون حبيباً مناسباً؟

هل تعرفت الى شخص ما عبر "فايسبوك" أو "إنستغرام" ويختلجك الشك حيال إمكانية منحه فرصة للتواصل والتعرف أكثر لعله الشريك المناسب؟

ias

هل أنت في قلق ما إذا كان الحبيب الذي تعرفت اليه عبر الانترنت مناسب له وصادق تجاهك أم هو مجرد رجل يريد التسلية وتمضية الاوقات الممتعة فقط؟

اختبري نفسك:ما الذي يصيبك فعلاً بالتوتر؟

لا تقلقي، فمع ياسمينة الحل لك، ففي ما يلي ستعرفك الى كيفية التأكد من أن من تعرفت إليه عبر "فايسبوك" سيكون حبيباً مناسباً لك.

ليس من الخطأ يا عزيزتي إعطاء فرصة لشخص أعجبك عبر فايسبوك والتعرف إليه، شرط أن يكون اللقاء الاول في مكان عام، من خلال تناول القهوة خلال فترة النهار، على ألا تطول مدة اللقاء الساعة. (اكتشفي مع ياسمينة كيف عليك الانتقام من الشريك السابق قبل 2017؟)

فهذه الساعة ستمنحك الفرصة للتأكد من وجود شرارة الاعجاب المتبادلة فضلا عن منحك إنطباعاً لدى الشريك بأنك شخص جدي وصعب المنال وليس من السهل التقرب منك، وبالتالي إبعاد الشك لديه من أنك تتعرفين الى أشخاص آخرين في الوقت عينه.

ثم مع التأكد من وجود حال الاعجاب المتبادلة حاولي الخروج معه في مواعيد كثيرة وممارسة نشاطات مختلفة لاسيما من خلال أهمية التعرف إلى أصدقائه المقربين وبعض أفراد أسرته، عندها يمحو الشك من رأسه من ناحية عدم جديته أو صدقه.

عندها انتقلي الى المرحلة التالية من خلال الانخراط في حياة بعضكما البعض أكثر، لاسيما من خلال توطيد روابط الثقة بينكما، من خلال الصراحة المطلقة وتبادل الاحاديث المشتركة حول الماضي والمستقبل لمعرفة القواسم المشتركة بينكما والتأكد من رغبتكما في إكمال المسيرة سوياً.

فليس من المعيب التعرف إلى شخص عبر الانترنت، طالما الانتباه والوعي موجودان، فينعدم عامل الخطر أو التعرض للخيانة، خصوصاً أن هذه العنصرين متوافران في كل علاقة عاطفية، سواء كانت من خلال التعارف المباشر أو من خلال الاصدقاء.

فاليوم ومع وجودنا في عصر السرعة والتطور التكنولوجي السريع، لا بد من الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي للتعارف والتواصل على الآخرين، خصوصاً ان حساب الاشخاص بات كمرآة شفافة عن هويتهم من خلال إبراز صورهم الخاصة والاجتماعية وكل المعلومات المتعلقة عنهم وعن أعمالهم واهتماماتهم وهواياتهم.

اقرئي المزيد: صور لك لا يحبها الرجل.. فتوقفي عن التقاطها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية