كيف تتخلصين من الإكتئاب بواسطة خطوات التجميل؟

قد يكون للإحباط أسبابٌ كثيرة، غير أنّ خطوات العناية بالجمال كفيلة بأن تخلّصك منه سريعاً، نعم، عندما تعزّزين الشعور بجمالك، الأمر سينعكس إيجاباً على سعادتك، لتقضي تماماً على مشاكلك النفسيّة المختلفة، فالمرأة بطبيعتها يمكن لأنوثتها أن تكون حصاناً رادعاً لمنع أي شعور سلبي قد يطرق بابها. كيف تتخلّصين من إكتئابك ببعض من الخطوات التجميليّة البسيطة؟ ياسمينة تمنحك الأجوبة.

ias

تغيير قصّة الشعر: أولى العلاجات وأكثرها أهميّة، والتي أثبتت فاعليّة ونجاحاً، فعندما تعمدين إلى تغيير قصّة شعرك، تشعرين أنّك إنسانة جديدة، مختلفة، جاهزة لمجابهة كل ما يقف في طريقك، والتغلّب عليه، ولأنّ شعرك لطالما شكّل هاجساً لديك، ستفرحين عندما تجدينه قد زادك جمالاً.

إقرئي المزيد: قصات شعر من نجمات هوليوود لعروس في العشرين

عطرٌ جديد: ولو كنت تملكين عشرات العطور، أدخلي إلى محل العطور، إمضي وقتاً طويلاً فيها، تنشّقي الشذى الرائع، وضيعي بين نفحات عبيرها، إختاري الأجمل، أو الأغرب، أو حتى الأغلى ثمناً، المهم أن يكون عطراً جديداً لم يسبق لك أن إستخدمته، وتأكدي من أنّ حالك ستصبح مختلفة بعد الخروج من المحل.

أحمر الشفاه الأحمر: لا يمكن لأي لون ماكياج أن يحدث تأثيره الإيجابي على شفتيك بقدر الأحمر، مطلقاً! فهذا اللون الذي إرتبط بإطلالات أجمل نساء العالم، وأيقوناته، سيكسر فيك أي نمطية تعيشينها في ماكياجك، ويظهرك إمرأة أخرى، من حزينة إلى ناضحة بالأنوثة، وحتماً نظرات الإعجاب من المحيطين بك جميعهم سيكون لها تأثيرها الإيجابي على نفسيّتك.

إقرئي المزيد: 4 أسباب لتعتمدي أحمر الشفاه الأحمر

تغيير ستايل الماكياج: غيّري أسلوب الماكياج برمته، وجرّبي صيحات ومستحضرات لا تملكين أقل جرأة لإستخدامها، مثلاً الآيلاينر الممدود أو الرموش المستعارة أو الماسكارا الملوّنة أو أحمر شفاه الأومبري، أو تقنيات تحديد الوجه، وغيرها من خطوات الماكياج الغريبة نوعاً ما، والتي تخرجك تماماً من أي نوع من الإحباط أو الإكتئاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية