كيف تحصلين على إطلالة جذابة وجريئة ككايلي جينر؟

كثيرات يسعين للحصول على إطلالة ملفتة ومميّزة كيندال جينر، عارضة الأزياء الأشهر اليوم في عالم الموضة والتي تتمتّع بستايل الفاشينيستا والتي تشتهر بتنسيقها الصيحات بطرق غريبة ورائدة وجديدة.

ias

ولكن وفي المقابل، تحبّ أو تفضّل أخريات إطلالة شقيقتها كايلي جينر التي تتميّز بلوكٍ جذاب وجريء وإطلالة ملفتة ومثيرة للجدل حيث تسلّط الضوء دائماً على تضاريسها وتحديداً صدرها، مؤخرتها وأردافها.

فإن كنتِ من اللواتي يفضّلن إطلالة ملفتة ككايلي جينر، فما عليكِ سوى اختيار هذه القطع والتمسّك بهذه الصيحات (اليك مجموعة كايلي وكيندال الاولى من اسبوع الموضة النيويوركي).

أوّلاً نبدأ مع القصّة الأشهر في خزانةكايلي جينر وهي القصّة الضيّقة والمستقيمة التي تجتاح فساتينها تحديداً، لذا لا تختاري سوى الفساتين الضيّقة والجأي إلى تلك القصيرة لإطلالة جذابة أما إذا أردتِ إطلالة كلاسيكيّة ورسميّة إنما ملفتة، فما عليكِ سوى اختيار الفساتين الضيّقة بطولٍ متوسّط.

أيضاً، ننصحكِ باختيار فساتينك بقصّات ملفتة كتلك المكشوفة أو المنخفضة على الصدر أو تلك بقصّة الـ Cut Out تحت الصدر أو على الخصر.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باللجوء إلى الملابس بالنقشات الصاخبة والقويّة كنقشة النمر أو الحيوانات كما باختيار الملابس بالأقمشة الجريئة كالأقمشة الشفافة من الدانتيل مثلاً أو أقمشة الشبك الرائجة حالياً والتي تعكس موضة الـ Mesh أو حتى الأقمشة الفاخرة كالفرو أو الريش أو الترتر.

ولكن وحين تختارين الملابس بالأقمشة الفاخرة، إحرصي أن تضفي إليها لمسة قويّة و Edgy وإذا صحّ التعبير لمسة تعكس أسلوب الشوارع Street Style وذلك من خلال تنسيقها مع قطع تعكس هذا الستايل كجاكيت الدنيم أو السترات الرياضيّة Bomber أو السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

ومن النصائح التي لا بدّ من أن تدركينها من أجل الحصول على إطلالة تشبه إطلالة كايلي جينر، الملابس المزيّنة بالشرائط والتي تعكس موضة الـ Lace up كما الملابس التي تأتي ممزّقة والتي تعكس موضة الـ Ripped.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كيندال جينر تحبّ الظهور في الأيام العادية بإطلالة الشوارع التي تعكس أسلوب الـ Edgy لذا وإن كنتِ تحبّين ستايلها فالجأي إلى كلّ ما هو فضفاض واختاري الفساتين والكنزات الواسعة والتي تعرف بموضة الـ Hoodie ونسّقيها مع الأحذية طويلة الساق أو ارتدي الشورتات القصيرة مع هذه الأحذية ونسّقيها مع السترات المنفوخة والفضفاضة أو الكنزات الواسعة.
ولا تنسي أنّه ومن أجمل القطع لدى كايلي والتي تفضّلها عن غيرها لا سيّما إذا أرادت استبدال الفستان، الجامبسوت الذي ننصحكِ باختياره ضيّقاً وملتصقاً بالجسم وبقماشٍ جريء كذاك الشفاف أو المطبّع بنقشة النمر.

إقرأي المزيد: ما جديد ملابس كايلي جينر الداخلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية