كيف تخفي ألوان ظلال العيون شوائب الوجه؟

كيف تخفي ألوان ظلال العيون شوائب الوجه؟

لايكتفي الماكياج في أيامنا هذه بتزيين وتحديد الوجه فحسب، بل يحمل في طياته أيضاً حلولاً مثالية تخفي شوائب الوجه بسرعة وكأن شيئاً لم يكن. وعلى الرغم من تنوّع مستحضرات التجميل التي تلبي جميع الإحتياجات وتعالج مختلف المشاكل، تأتيك ياسمينة اليوم بحيلة مثالية تقوم على الإستعانة بألوان ظلال العيون فقط لإخفاء شوائب الوجه من دون عناء. تعرفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة ومثالية.

ias

لإخفاء بقع الوجه الحمراء: عادة يتم الإستعانة بالكونسيلر الأخضر لإخفاء إحمرار البشرة الناتج عن حبّ الشباب أو الحساسية، لكن هذه المرة يمكنك الحصول على نتيجة مثالية من خلال الإستعانة بالظلال الخضراء فقط. أضيفي كريم الأساس على كمية بسيطة منها، وأخلطي المكونات جيداً ثم طبقيها على مكان الإحمرار بأسلوب التربيت قبل الإنتقال الى تغطية البشرة بكريم الأساس.

عادات ماكياج سيّئة لا تنتبهين كم تظهرك أكبر سناً!

لإخفاء الهالات السوداء الداكنة: عادة يتم الإستعانة بلون الكونسيلر الأرجواني، لذلك أضيفي على كريم ترطيب منطقة ما تحت العين كمية قليلة من الظلال الأرجوانية، أخلطيهما جيداً وطبّقي المزيج مباشرة على الهالات السوداء قبل اعتماد الكونسيلر. ستحصلين على نتيجة مثالية.

لإخفاء بقع الوجه البنية كالحروق مثلا: إستعيني بلون ظلال عيون بنفسجية، فتتي تركيبتها وأضيفي على كمية قليلة منها كريم الأساس، أخلطي المكونات جيداً واحرصي في المحافظة على اللون البنفسجي الفاتح. طبّقي الخليط على مكان الشائبة بتقنية التربيت قبل تغطيتها بكريم الأساس. النتيجة ستكون مثالية.

لإشراق ملامح الوجه: بدلاً من شراء مستحضر الـ Highlighter، إستعيني بلون ظلال عيون بيضاء والأفضل أن تختاريها بتركيبة لامعة. أضيفي عليها القليل من كريم الأساس أو الكونسيلر واستفيدي من الخلطة لتطبيقها عند زاوية العين الداخلية وأقراص الخدود كـHighlighter مشرق.

يُذكر أنه يمكنك صنع أحمر الشفاه أيضاً بألوان ظلال العيون، وذلك من خلال اختيار اللون الذّي تريدينه وإضافة القليل من الفازلين عليه. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على شفاهك، ستحصلين على لون مميز يرضي إحتياجك.

إقرأي المزيد: مستحضر ظلال عيون كايلي جينر يسبب الصداع… والزبائن يشتكون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية