كيف تحولين أحمر شفاهك الى أكسسوار؟

كيف تحولين أحمر شفاهك الى أكسسوار؟

صحيح أن الأكسسوارات تزين الملابس وتمنحها إطلالة مختلفة تماماً، لكن هل تعلمين أن أحمر الشفاه يمكنه فعل ذلك أيضاً؟ تعرّفي مع ياسمينة على الخطوات التي تساعدك على الإستفادة منه واعتماده كأسسوار وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومتجددة من حيث لا تدرين.

ias

اعتماد لون أحمر شفاه صاخب على وجه خال من الماكياج: بما أن صيحات الماكياج تتجه الى إطلالة المرأة الطّبيعية، فلا بدّ من إبراز جمالك الناعم وتزيينه بأكسسوار صاخب يلفت الأنظار. ابقي من دون ماكياج أو اعتمدي تقنية الـ No makeup makeup ثم اختاري لون أحمر شفاه قوي كالأحمر أو البرتقالي أو البنفسجي، طبّقيه على شفاهك وانطلقي بأكسسوار مميز.

اعتماد لون أحمر شفاه صاخب مع الأزياء البيضاء أو السوداء: زيني أزياءك السوداء الداكنة أو البيضاء المشرقة بلون صاخب وقوي يضع علامة فارقة على إطلالتك. طبّقيه من خلال تحديد الشفاه قبل وضع اللون ولا تنسي تنظيف أطرافها بالكونسيلر. من الأفضل اختيار الألوان الداكنة كالعنابي والبني والأحمر الى جانب الملابس البيضاء .

اعتماد لون أحمر شفاه غريب: إن كنت من اللواتي يتمتعن بشخصية جريئة وتحبّين لفت الأنظار، فلا بدّ من اختيار ألوان أحمر الشفاه الغريبة واعتمادها كأكسسوار يزين إطلالتك، مثل لون الأزرق الداكن مثلاً أو الأخضر أوحتى الأسود والبرتقالي.

تنصحك ياسمينة باعتماد حيلة البودرة التي تثبّت اللون فيدوم لأطول فترة ممكنة، وذلك من خلال تطبيق بودرة الوجه على الشفاه قبل اعتماد كل طبقة من اللون. هذه الطريقة لن تكتفي بتثبيت اللون فقط، بل ستحول تركيبة أحمر الشفاه الى ماتية.

إقرأي المزيد: لبدينات الوجه…لا تقترفن أخطاء الماكياج هذه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية