كيف تحولين تركيبة طلاء الأظافر من لامعة إلى ماتية؟

كيف تحولين تركيبة طلاء الاظافر من لامعة الى ماتية؟

لا تتوقّف الصيحات العصرية على الثياب والماكياج فحسب، بل إنها تطال أيضاً الأظافر. فمن سنة لأخرى تتجدّد صيحات الأظافر أيضاً لتناسب مختلف الإطلالات العصرية، ما يبقي المرأة متألّقة دائماً "بلوك" متناسق جميل ومكتمل. وبعدها اشتهرت في العام الماضي صيحة أظافر الفرو والمخمل، على ما يبدو أن هذا العام تنتظرك صيحة التركيبة الماتية. فما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على الحيلة التي تمكنك من تحويل تركيبة طلاء أظافرك الشفاف من لامعة الى ماتية واكتشفي كيفية اعتماده في المنزل.

ias

توقّفي عن ارتكاب هذا الخطأ الفادح الذي يؤذي أظافرك!

إن خطوات تطبيق طلاء الأظافر تقوم عادة على وضع طلاء الأساس والإنتقال بعدها الى تطبيق اللون لطبقتين قبل اعتماد التركيبة الشفافة، التي تضفي اللماعية وتعمل على تثبيت التركيبة لوقت طويل.

وتعدّ التركيبة الماتية هذا العام إن كان لأحمر الشّفاه أو لظلال العيون أو حتى لكريم الأساس من أحدث صيحات الموضة، لذلك ما رأيك أن تكمّلي إطلالتك العصرية بأسلوب متناغم من خلال تحويل تركيبة طلاء أظافرك الشفاف من لامعة الى ماتية والإستعانة بـ"نشاء الذّرى".

-أضيفي على طلاء أظافرك الشفاف، ربع ملعقة من نشاء الذّرى.

-أخلطي المزيج جيداً حتى تختفي تماماً الجزئيات البيضاء الصغيرة.

-طبّقيه كطبقة أخيرة لتغليف لون طلاء أظافرك، واحصلي على نتيجة مثالية.

إذاً بهذه الطريقة يمكنك تحويل تركيبة طلاءك الشفاف من لامعة الى ماتية، من دون شراء مستحضر جديد، فتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة وعصرية.

إقرأي المزيد:بين الأظافر الطويلة والقصيرة…ماذا يفضّل الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية