كيف تدخلين الـ SPF في روتين العناية بجمالك؟

لأن ياسمينة تريدك أن تكوني أكثر النساء دراية بالطريقة الصحيحة في مجال العناية ببشرتك، ولأنها تسعى دائماً لتزويدك بأثمن النصائح، ناقلة إليك أحدث الابتكارات. تود اليوم تسليط الضوء على ضرورة إدخال الـ SPF او مؤشر الحماية من الشمس إلى روتين العناية بجمالك، نظراً لما له من أهمية مثالية تمنحك البشرة الحلم التي تفعلين المستحيل للحصول عليها! مجموعة متكاملة من Nuxe حملت إسم NUXE sun كفيلة بأن تحقّق لك الهدف بسهولة، إذ تتألّف بباقة من المستحضرات التي توفّر لك الحماية القصوى والمثالية، فاكتشفي تفاصيلها:

ias
  • كريم للوجه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس بنسبة SPF 50: طبقة الحماية من الشمس توفر أفضل حماية للخلايا من الشيخوخة وظهور البقع الداكنة.
  • كريم للوجه بعامل حماية SPF 30: يوفّر لك الحماية المثالية من الصباح وحتى المساء، يناسب كل أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية.
  • لوسيون للوجه والجسم بعامل حماية SPF 30: يحمي الخلايا من عوامل الشيخوخة ويقوم بتنشيط درجة إسمرار البشرة وتحفيزها .
  • رذاذ بتركيبة الحليب للوجه والجسم بعامل حماية SPF 20: هو الرفيق المثالي للإستعمال اليومي، والحماية الكاملة لأيام الكسل أو تلك التي تمارس فيها أوجه الأنشطة المختلفة تحت أشعة شمس الصيف.
  • منتجان من زيت للتسمير للوجه والجسم أحدهما بعامل حماية SPF 30 والثاني بعامل حماية SPF 50: كلاهما محفز للأشعة الشمس من أجل الحصول على لون بشرة سمراء ومحمية في الوقت ذاته.
  • حليب للاستعمال بعد أشعّة الشمس: يحافظ على اسمرار البشرة لأطول فترة ممكنة.

من البشرة إلى الشعر،  تتوفّر في المجموعة مستحضرات تؤكد ضرورة حماية الشعر أيضاً من أشعّة الشمس، وهما: زيت الترطيب والحماية بتركيبة الحليب للشعر وشامبو ما بعد الشمس للشعر والجسم اللذين لا يحميان الشعر فحسب، بل يغذيّان أليافه ويصلحانها، ويظهرانه أكثر جمالاً وحيوية.

إقرئي المزيد: كيف توفّرين الحماية القصوى لبشرتك من أشعّة الشمس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية