كيف ترتدين الأحذية المسطّحة في صيف 2016؟

لا شكّ بأنّ حذاء الصندل المسطّح المعروف بالـ Slippers (اليك موضة الحذاء المسطح الجديدة لصيف 2016) يبقى من القطع الأساسية والضرورية في خزانتك الصيفية لاسيما أنّه يلائم كثيراً الإطلالة الحيوية فكيف إذا أصبح هذا الحذاء قطعة معتمدة في الإطلالة الأنيقة أيضاً؟ فهو حتماً ضروري في خزانة كلّ امرأة.

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ عن أجمل الموديلات التي اخترناها لكِ من أبرز الماركات العالمية لإطلالة أنيقة وعملية في الوقت ذاته.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار هذا الحذاء وتنسيقه مع إطلالاتك كافّة  ويمكنكِ اعتماده بطرقٍ مختلفة.

نبدأ مع الإطلالة الأنسب له ألا وهي تلك المنسّقة مع الفستان الماكسي القطني الذي يمكنك ِاختياره مع قميص الجينز الذي تتركينه مفتوحاً أو مع جاكيت الدنيم أو حتى القميص المقلّم بموضة الـ Stripes  وتختارين حقائب الكتف أو الكلاتش بالقياس الكبير.

يمكنكِ أيضاً تنسيق هذا الحذاء لإطلالة الـ Lady Like مع التنورة ذات الطول المتوسّط التي تختارينها إما بقصّة مستقيمة ولكن مع شقّ على الساق أو بقصّة الـ A Line وترتدين مع هذه التنانير إما القميص الأبيض الكلاسيكي إما التوبات بقصّة الـ Off Shoulders الرائجة هذا الموسم أو المزينة بالكشاكش.

أيضاً، يأتي هذا الحذاء هذا الموسم ليناسب موضة السراويل لاسيما أنها رائجة بطولٍ يصل حدّ الكاحل أي بقصّة الكابري أو الـ Culotte فلا تتردّدي في اعتماد هذه السراويل لإطلالة أنيقة إنما حيوية وننصحكِ باختيار القمصان الناعمة معها أو اعتماد التوبات الأساسية Basic Tops أو حتى التوبات بالرباط الرفيع.

ومن القطع التي تليق بهذه الأحذية أيضاً الجينزات التي ننصحكِ باختيارها بقصّة جينز الوالدة، هذه القصة الرائجة جداً هذا الموسم والتي تأتي بقصّة الخصر المنفوخ والعالي والقصة المثنية على الكاحل والتي ننصحكِ باعتمادها مع هذه الأحذية لاسيما إذا أردتِ إطلالة بأسلوب الـ Vintage  ويمكنكِ تزيين هذا الجينز بحزام جلدي على الخصر و T Shirt أساسية بلونٍ أساسي أو مطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

أخيراً، يبقى أن نقول لكِ إنّ هذه الأحذية (اليك اجمل موديلات الاحذية الكلاسيكية لصيف 2016) لم تعد حكراً على الإطلالة الحيوية إذ بات من الرائج كسر قواعد الموضة الكلاسيكية واعتماد هذه الأحذية التي تعتبر حيوية مع الإطلالة الرسمية المنسّقة مع الفساتين الرسمية مثلاً لاسيما إذا كنتِ طويلة القامة.

إقرأي المزيد: اليك موضة حذاء النوم الفرو من ريهانا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية