كيف ترتدين الحقائب الميتاليكية في صيف 2017؟

إنّ موضة الميتاليك باتت اليوم من الصيحات التي تبقى رائجة على مرّ المواسم وإن شهد حضوراً تأرجحاً في بعض المواسم حيث تأتي مسيطرة في مواسم معيّنة وخجولة في مواسم أخرى.

ias

ولكن لصيف 2017، تأتي هذه الموضة لتعدّ من الصيحات الأبرز ليس فقط في عالم الأزياء وتحديداً مع التنانير المثنيّة ذات الطول المتوسّط إنما أيضاً في عالم الأحذية كما الحقائب.

وبما أنّ الألوان القويّة أو النيون والباستيليّة تسيطر عادة على إطلالاتنا في موسم الصيف، تأتي الحقائب الميتاليكيّة لتشكّل ثنائياً مميّزاً مع الأزياء بهذه الألوان، لذا لا تتردّدي أبداً في تنسيق الحقائب الميتاليكية (التنورة الميتاليكيّة المثنيّة موضة في شتاء 2016) بأشكالها وتصاميمها المختلفة مع إطلالاتك الصيفيّة.

نبدأ مع النصيحة الأولى لتنسيق الحقائب الميتاليكيّة حيث ننصحكِ باعتمادها مع الإطلالة المونوكروميّة إذ بإمكان هذه الحقائب أن تكسر حدّة الإطلالة الرسميّة Formal Look التي تأتي باللون الأسود حيث تضفي عليها لمسة تعكس أسلوب الـ Edgy لا سيّما إن أرفقتها بأكسسوارات تعبّر عن هذا الستايل كعقود التشوكر مثلاً أو الأقراط (هذه هي الأقراط الرائجة في صيف 2017! إكتشفي كيف تنسّقينها؟) التي تغطي الأذن بالكامل مثلاً أو الأقراط التي تعكس الأشكال الهندسيّة والجيوميتريّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة المونوكروميّة باللون الأبيض وذلك لإضفاء الحيويّة على هذه الإطلالة حيث أنّ اللون الأبيض يضفي أنوثة بالغة في حين تأتي الحقيبة الميتاليكيّة لتضيف لمسة حيويّة وقويّة على هذا اللوك ولكن إن اخترتِ ذلك، إحرصي أن تختاري الحذاء الميتاليكيّ أيضاً أو النيود.

ومن النصائح التي يجب أن تعتمدينها حين تنسّقين الحقيبة الميتاليكيّة مع إطلالتك أن تحافظي على الأكسسوارات الأخرى كالحذاء مثلاً بألوانٍ أساسيّة كالأسود أو النيود أو الميتاليكيّ إلا في حال كنتِ تعتمدين إطلالة بموضة الـ Color Blocks أي إطلالة منسّقة مع السروال أو التنورة بإحدى الألوان القويّة كالأحمر (لماذا عليكِ اختيار الحقيبة باللون الأحمر؟) مثلاً وقميص أو توب بلونٍ قويّ آخر كالبنفسجيّ، فحينها يمكنكِ إما اختيار الحذاء ميتاليكيّ اللون كالحقيبة أو اختياره بلون السروال أي في هذه الحال باللون الأحمر وذلك إن أردتِ هذه الإطلالة أن تكون حيويّة وملفتة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الحقيبة الميتاليكيّة مع الأقمشة البراقة كالترتر أي الباييت كما مع الأقمشة الملفتة كقماش الشبك Mesh أو القماش الشفاف Sheer إلى جانب الأقمشة الجلديّة التي تناسبها كثيراً كما قماش الدنتيل في بعض الأحيان لا سيّما إن أردتِ تحويل الدانتيل من قماشٍ أنثويّ إلى قماشٍ قويّ يعكس موضة الـ Edgy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية