كيف ترتدين الكنزة بأسلوب جديدٍ وعصريّ هذا الشتاء

لا شكّ بأنّ الكنزة تعدّ من القطع الأساسية في موسم الشتاء فلا يمكن ليومٍ أن يمرّ من دون أن ننسّق الكنزة في إطلالتنا ولكن إن كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وملفتة، فعليكِ إذاً أن تنسّقي الكنزة بأسلوبٍ جديد وعصري.
في النهاية، إنّ الكنزة أساساً تعد من القطع الأساسية Must Have وبالتالي من القطع الكلاسيكية، لذا إن ارتديتها بأسلوبٍ كلاسيكي مع الجينز أو السروال الكلاسيكي مثلاً، بدت إطلالتك عادية وكلاسيكية.
لذا، كيف تنسّقين الكنزة بطرقٍ عصرية هذا الشتاء؟

ias

نبدأ مع النصيحة الأولى والتي تشير إلى اختيار الكنزة بحد ذاتها بأسلوبٍ جديد إذ ننصحكِ باختيارها بالشرائط مثلاً Lace up على الصدر واعتماد الكنزة، وإن كانت بقصة واحدة، تحت السروال وتزيينه مع الحزام العريض، فوضع الكنزة تحت السروال يجعلها تلقائياً تبدو عصرية ومعقّدة وأنيقة.

النصيحة الثانية تفيد بارتداء الكنزة (كيف تنسقين الكنزة بقبة العنق العالية) تحت الفستان بأسلوب الـ Salopette أو تحت الأوفرول بقصّة سروال الـ Culotte، هذه الإطلالة التي تعكس أسلوب الـ Vintage وبالتالي تدلّ على إطلالة بحقبة السبعينيات.
مع هذه الإطلالة، ننصحكِ بارتداء أحذية الـ Wedges Platform أو أحذية الكاحل بالكعب العريض Block Heels.

أيضاً، يمكنك ِتنسيق الكنزة مع التنورة الماكسي ولكن إحرصي أن تختاري الكنزة طويلة وفضفاضة أيضاً (ارتدي الكنزة الفضفاضة بهذه الطرق)، فهذه الإطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage أيضاً وإن اخترتها مطبّعة فقد تحصلين أيضاً على إطلالة بوهيمية خاصة إذا اخترتِ معها حذاء الكاحل بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بتنسيق الكنزة أيضاً مع معطفٍ ملفت يمكنكِ اختياره مطبّعاً مثلاً أو بلونٍ قوي أو بقصة ملفتة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق الكنزة مع التنورة الملفتة التي تختارينها إما بقصّة غير مستقيمة أو بقصّة مثنية أو من الشراريب وتنسّقين هذه التنورة مع الحذاء طويل الساق والكنزة المطبّعة.

وإن كنتِ تريدين إطلالة أنيقة تعكس أسلوب الـ Lady Like، فلا تتردّدي أيضاً في تنسيق الكنزة مع التنورة الميتاليكية التي تضفي هذه اللمسة ولا تتردّدي في اختيار الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي الرفيع.
أما في حال أردتِ إطلالة حيوية أكثر، فنسّقي الكنزة فوق قميص الدنيم أي الجينز وارتدي معها السروال الجلدي أو الليغينغ مع الأحذية الرياضية.

إقرأي المزيد: الكنزة القصيرة موضة في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية