كيف ترتدين المعاطف المطبّعة في موسم الشتاء؟

لا شكّ بأنّ المعطف هو القطعة الأكثر اعتماداً في موسم الشتاء، لهذا السبب، عليكِ أن تنتقيه بقصّة ونقشة مميّزة وإلاّ شعرت بالملل من إطلالتك التي كثيراً ما تكون بألوانٍ داكنة وأساسية.

ias

لذا، اخترنا أن نعرّفكِ على أبرز النقشات المميّزة التي يمكنكِ أن تختاري بها معاطفك في موسم الشتاء ولكن انتبهي إنّ تنسيق هذه المعاطف يتطلّب منكِ الدقة في اختيار الصيحات المناسبة وإلاّ بدت إطلالتك غير أنيقة.

لا تتردّدي في اعتماد المعطف (لكل شكل جسم قصة معطف تناسبه) المطبّع بالأزهار لإطلالة أنثوية وناعمة  ويمكنكِ تنسيق هذا المعطف مع التنورة ذات الطول المتوسّط كما مع الكنزة بالياقة العالية  وتختارين التنورة إما بقصّة مستقيمة وإحدى الألوان الأساسية أو بقصّة مثنية وميتاليكية مع كنزة باللون الأبيض أو الأسود وبالنسبة إلى الأحذية، إحرصي على أن تختاريها بألوانٍ أساسية أو بلونٍ من ألوان المعطف إنما بأسلوبٍ كلاسيكي.

أيضاً، ننصحكِ اختيار المعطف (تعرفي على موضة معاطف شتاء 2016 من ديور) الذي يعكس موضة المونوكروم والذي تختارينه إما مقلّماً أو مقطّعاً والذي يضفي لمسة تعكس أسلوب المرأة الرجل، لذا، اختاريه مع السروال الرسمي الأسود أو مع الليغينغ الأسود والكنزة بذات اللون أيضاً وأحذية الـ Slippers أو الـ Loafers.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار المعطف المطبّع بالأشكال الهندسية وذلك لإطلالة مبدعة وفريدة وترتدين هذا المعطف مع الملابس الملوّنة التي تجعل إطلالتك تبدو حيوية.
فمع المعطف المطبّع بالأشكال الهندسية، يمكنكِ ارتداء الجينز وتنسيق الكنزة الملوّنة معها ولكن وبالنسبة إلى الأكسسوارات، فاحرصي على أن تبقى بألوانٍ كلاسيكية وحيادية كالأسود أو البيج أو الرمادي.

أيضاً، يأتي المعطف بموضة الـ Patchwork ليكون من النقشات الرائجة هذا الشتاء فلا تتردّدي في اختيار المعطف المقطّع بمربعات مختلفة من الأقمشة أو الألوان ونسّقيه فوق الملابس الكلاسيكية بالألوان الأساسية أو فوق الإطلالة بموضة المونوكروم التي تأتي بلونٍ واحد.

إقرأي المزيد: تعرفي على ابرز 6 معاطف وسترات لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية