كيف تضيئين عينيك مع "أكيوﭬيو Define"؟

كيف تضيئين عينيك مع "أكيوﭬيو Define"؟

من المتعارف عليه أن أساس جمال المرأة يكمن في وجهها بشكل عام، وفي عينيها بشكل خاص، من هنا، تركّز كل امرأة على إبراز سحر عينيها من خلال العمل على إضاءتهما، فتشعان حياةً وبريقاً يجذب الشريك وتمنح الآخرين وكل من يحيط بصاحبهما شعوراً بالثقة والراحة للتواصل معها.

ias

اختبري نفسك:هل ستكونين غنية؟

ولعل الوسائل تنوعت وتعدّدت في هذا الإطار، إلا أن الحلّ الذي أثبت فعاليته على مرّ الزمان، والتجارب، كانت العدسة اللاصقة "أكيوﭬيو Define" من نوع VIVID STYLE التي تضفي تفتيحاً خاصاً للعينين وتسمح بإبراز جماليتهما لتبدوان أكثر جاذبية.

ويمكنك دائماً الاستعانة بالماكياج، مع وضع العدسات اللاصقة "أكيوﭬيو Define" من نوع VIVID STYLE، الذي يساعدك على إضاءة عينيك، من خلال الابتعاد عن الألوان الداكنة واعتماد ظلال العيون الفاتحة، فننصحك بضرورة الخروج من كلاسيكية الأسود، فحاولي اللجوء الى استعمال المساكيرا الملونة أو قلم الكحل البني أو الأبيض داخل العين.

كما يمكنك اللجوء إلى الكونسيلير شرط أن يكون بتركيبة مشرقة. (تعرفي مع ياسمينة على نصائح ماكياج تناسب عدساتك اللاصقة من "أكيوفيو Define")

ولا تنسي استعمال الـHighlighter عند زاوية العين الداخلية، كما يمكنك دائماً وضع الظلال البيضاء أو الفاتحة، بالترطيبة اللامعة، على جفن العين المتحرك مع اعتماد التدرجات الأفتح عند جفن العين الثابت.

كما ننصحك بتحديد خط الحواجب بظلال بيضاء وحاولي تخفيف ماكياج الشفتين فيصبح التركيز على العينين.

ولا تنسي أبداً اختيار الملابس التي تضيء لون عينيك، فلست مضطرة على الإطلاق أن تخضعي لقاعدة ارتداء الالوان عينها للون عينيك.

والأهم من كل ذلك، هو التأكد من منح الراحة الكاملة لعينيك، فحاولي تجنّب السهر الطويل أو القراءة الدائمة أو الجلوس لساعات طويلة أمام الحاسوب، كما احرصي على ارتداء النظارات الشمسية في الخارج.

اقرئي المزيد:كيف تحمين عدساتك اللاصقة من "أكيوفيو"؟

للحصول على قسيمة شرائية مجانية اضغطي هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية