كيف تعرفين أنّه يحب العطر الذي تستعملينه؟

كيف تعرفين أنّه يحب العطر الذي تستعملينه؟

لن تدّعي العكس، وتخبريننا أنّك تهتمين بجمالك لأجل نفسك فقط، وليس لأجل الرجل الذي تحبين، ففي داخل كل إمرأة ذلك التوق بأن ترضي حبيبها وتكون في نظره أكثر النساء جمالاً وأنوثة. يؤدي العطر في هذا الهدف دوراً جوهرياً، فتفكرين به فور اختيارك، وتجرّبين دائماً أن تتوقّعي ردّة فعله تجاهه. اليوم سنخبرك بالدلائل التي تؤكّد أنّ الرجل الذي تحبين معجبٌ بعطرك!

ias

  • في بداية العلاقة، يسألك عن إسم العطر الذي تضعينه، ويبدي إعجابه به، وحتى ولو لم يبدِ إعجابه في هذه المرحلة، تأكّدي أنّ سؤاله له منحى إيجابي، وليس سلبياً.
  • يحاول التقرّب منك والتودّد إليك، وفور حصول ذلك تشعرين أنّ نظرته تغيّرت، وصارت أكثر إشعاعاً وعمقاً. هنا، كوني على ثقة أنّك خطفت قلبه وأنفاسه بعطرك. (عطور عالميّة جديدة لإمرأة تجذب كل من حولها!).
  • يهديك عطرك! ولا يختار لك نوعاً ثانياً من اختياره. ولعلّ هذه الخطوة هي خير دليل الى أنّك أحسنت الانتقاء، وأنّ العطر الذي تستعملينه له مفعوله الساحر على الرجل الذي تحبين.
  • يحاول أن يتنشّق رائحة شعرك كلّما سنحت له الفرصة، وفي هذه الحركة الكثير من الحب والتعلّق بك، فالرجل لا يفعلها إلاّ إذا كان متيّماً بحب المرأة إلى حد الجنون.

إقرئي المزيد: أوّل عطر غالي الثمن استعملته ليدي ديانا بعدما صارت أميرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية