كيف ظهرت أمل حجازي بماكياج سامر خزامي في رمضان 2016؟

ماكياج سامر خزامي على وجه أمل حجازي

مع حلول شهر رمضان المبارك، لفتتنا مجموعة من الصور تمّ نشرها على موقع خبير التجميل سامر خزامي والفنانة اللبنانية أمل حجازي، وهي صور جمعت الماكياج الأنيق والقوي والطابع المميز للشهر الفضيل، وبهذا يبدو أنّ أمل التي غابت لسنوات عن الساحة الفنية، تعود بثقة إلى الساحة الجمالية، لتؤكّد أنّ الغياب لم يؤثّر على وقع تميز إطلالاتها، وأنها لا تزال من أكثر النجمات جاذبية في العالم العربي.

ias

سامر خزامي، الذي بنى لنفسه إسماً لا يستهان به في عالم الماكياج، والذي يعد من أكثر خبراء التجميل متابعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، اختار الأزرق النيلي ليكون العنصر الأقوى في ماكياج عيون أمل، فكانت الصورة الأولى مركّزة على العينين، مع ما يشبه البرقع الذي غطّى الأنف، لتظهر الصورة الثانية ماكياج الوجه بأكمله، وتؤكّد على البشرة المشرقة وماكياج العيون الناعم. تقنيات سامر ظهرت جلية في هذه الصورة، حيث الحاجبين كثيفين، وماكياج العيون دخاني أو سموكي، والرموش كثيفة.(تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير الماكياج سامر خزامي).

ماكياج عيون ازرق نيلي مع أمل حجازي

اللقطة الثانية لأمل حجازي، جاءت أيضاً عنواناً رمضانياً بامتياز، فعادت بنا من خلال ماكياجها وردائها وأكسسوار شعرها إلى إطلالات الفنانات في الزمن الغابر، مكرّسة جمالاً متميزاً، مع أحمر الشفاه العنابي القوي الداكن والمناسب لأزيائها الذهبية، وماكياج العيون الناعم والبسيط. وبهذا تشكّل الإطلالتان بأسلوبهما المتناقض خير فكرة لماكياج العيد، فلا تتردّدي في اختيار ما يناسبك منهما.(ماكياج سامر خزامي لعروس 2016 وحكاية الجمال الفاتن).

ماكياج أمل حجازي في رمضان

إقرئي المزيد: أنامل سامر خزامي تزيّن وجه النجمة اللبنانيّة نادين الراسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية