كيف كان النجوم العرب يوم زفافهم؟ صور صادمة ترينها للمرّة الأولى!

كيف كان النجوم العرب يوم زفافهم؟ صور صادمة ترينها للمرّة الأولى!

في غالبيّة الأحيان نركّز على إطلالات النجمات في يومهنّ الكبير، ولا نولي الأهمية نفسها للنجوم، مع العلم أنّ التغيّر في الشكل يشملهم أيضاً، والفارق بين صورهم اليوم، وصورهم في يوم الزفاف شاسعُ جداً. اليوم نعود إلى ثلاثة من أشهر نجوم عالمنا العربي: كاظم الساهر، عاصي الحلاني، وراغب علامة في إطلالات نادرة.

ias

قيصر الغناء كاظم الساهر ظهر مختلفاً تماماً في صور حفل زفافه، والأمر طبيعي مع الفتى الذي دخل القفص الذهبي في عمر التسعة عشرة، الذي لا يشبه بشكله مطلقاً رجل الخمسين اليوم. انتهى زواجه الأوّل بالطلاق، ولم يعاود الكرّة مرّة أخرى! (اختبار: هل تحبين أن تكوني زوجة كاظم الساهر).

كاظم الساهر يوم زفافه

من كاظم إلى عاصي الحلاني الذي تزوّج بعارضة الأزياء وملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس وأنجب منها ثلاثة أبناء بعد قصّة حب كبيرة. اليوم ما يزال عاصي وزوجته من أكثر الثنائيات الناجحة، ويلاحظ دوماً دعم زوجته له. الصورة تظهر جمال كوليت وصغر سن عاصي. (ماريتا الحلاني…جمال على طريق النجوميّة).

عاصي الحلاني يوم زفافه

لم يكن الزواج الأوّل لراغب علامة، إلا أنّ حفل زفافه من جيهان العلي في العام 1996 ظلّ في الذاكرة، حيث احياه عدد كبير من النجوم، وشاركوا راغب فرحته. في الصورة ظهر راغب بإطلالة مختلفة تماماً عن إطلالة الرجل الخمسيني الجذاب الذي تميّزه اليوم بين المشاهير العرب.

راغب علامة يوم زفافه

إقرئي المزيد: صورة نادرة لنوال الزغبي في زفافها تظهرها إنسانة أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية