تعلمي كيفية تصغير الانف بتقنية الكونتور

كيفية تصغير الانف بتقنية الكونتور

تنزعج السيدات من أنفهن العريض أو الكبير لانه يكون عاملاً أساسيًا في تعطيل عملية مكياج الوجه وحتى أنه عاملً أساسي بشع ونفسي حين ينظرن في المرآة. لذلك، ولكي لا تتطلب الامور اللجوء الى عملية التجميل لتنحيف الانف يمكنك يا عزيزتي أن تقومي بتنحيف أنفك من خلال الكونتور للانف. ستعلمك ياسمينة أبرز خطواته وكيفية تطبيقه بالشكل الصحيح.

ias

لكي تبدأي منتور الانف يجب أن يكون بحوزتك لونًا داكنًا، أغمق من بشرتك بدرجتين وأغمق من الفاونديشن أيضًا ثم اختاري لونًا فاتحًا، أفتح من بشرتك بدرجتين أو أكثر انه يسلط الضوء على جزء صغير من أنفك بينما يخفي الثاني الاجزاء الكبيرة منه.

طبقي الفاونديشن على وجهك لكي يمنحك تغطية كاملة ثم ثبتيها بالبودرة الخفيفةلكي لا تسيل أو تجف.

ثم طبقي الكونتور باللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة مستخدمة الفرشاة الرفيعة للمكياج للقيام بهذه الخطوة. انتبهي أنه يجب أن تبدأي بهذين الخطين من الحاجب. عند بداية كلحاجب ارسمي الخط وصولاً حتى آخر الانف على كل جانب. ثم على آخر الانف حيث توجد الكرة قومي بخط صغير تصلين به الخطين الجانبين.

أما ألان، حان وقت تطبيق اللون الفاتح أي الهايلايتر. طبقي الهايلايتر بخط في وسط الانف أي بين الخطبين الجانبين اللذين رسمتهيما باللون الداكن.

بعد الانتهاء، ادمجي اللونين سويًا بواسطة اسفنجة مكياج رطبة ولكن انتبهي ألا تبقى الخطوط التي رسمتيها واضحة بل يجب أن يبرز ظلال اللونين فقط بارز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية