اليك كيفية تطبيق احلى واجمل مكياج العيون

كيفية تطبيق احلى واجمل مكياج العيون

ان مكياج العيون هو مكياج مهم في عملية مكياح الوجه بالاجمال وذلك لان رسمة العينين تتغير من شكل عين الى أخرى فالعيون كلها لا تتشابه البتة. عندما تريدين تطبيق المكياج على عينيك، ان اختيار الالوان يأتي في الدرجة الاولى فليس كل الالوان تناسب اطلالتك أو حتى نعومة وجهك. تعرفك ياسمينة اليوم على كيفية تطبيق مكياج لعينيك بالخطوات الدقيقة وأية أدوات مكياج يجدر بك أن تستعمليها لكي تعملي هذا المكياج.

ias

في البداية، انتطيبق الفاونديشن على الوجه أمر أساسي قبل تطبيق المكياج. افرديها على كل الوجه بواسطة فرشاة مكياج عريضة أو بواسطة اسفنجة مكياج رطبة. ثم اختاري كونسيلر فاتح جدًا من ماركة مكياج بروفيشانيل لكي لا يكون الكونسيلر مسببًا بتخريب المكياج.طبقي الكونسيلر على عينيك بشكل مثلث مقلوب، ثم امرغيه على عينيك بواسطة اسفنجة المكياج.

اختاري الآن ظلال عينين بلون الابيض اللماع من ماركة مكياج بروفيشنال أيضًا. طبقي الطلال على عينيك بواسطة فرشاة مكياج رفيعة وقومي بوضعه بطريقة الطبطبة على الجفن الثابت للعين وطبقي القليل منه في بداية العين من الاسفل.

عند الانتهاء من الظلال على كلتا العينين، عليك أن تنتقلي لرسمة الايلاينر الاسود على الجفن الثابت لعينيك أيضًا. يجب أن يكون الايلاينر السائل مرسومًا من بداية العين حتى آخرها لذلك، ابدأي برسم الايلاينر من أول العين على الجف المتحرك بخط رفيع ثم عندما تصلين الى نصف العين اجعليه أعرض ثم في آخر العين اجعليه أكثر عرضًا من النصف واسحبيه قليلاً.

حاون وقت تطبيق الماسكرا، استخدمي ماسكرا مهمة وقوية لكي ترفع رموشك وتكثفها. طبقيها على الرموش من فوق ولاسيما على الرموش من الاسفل. ويمكنك أن تستخدمي مكبس الرموش لكي تطوليها أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية