اكتشفي كيفية تطويل الاظافر في اسبوع

كيفية تطويل الاظافر في اسبوع

تواجه السيدات مشاكل في أظافرهن التي تتكسر باستمرار أو تتشقق ولا يعرفن ما العمل. لذلك، ان ياسمينة دائمًا جاهزة لحل مشاكلكن من خلال اختيار الخلطات الانسب لك ولمشكلتك. لكي تتمتعي بأظافر سحرية وصحية فيالآن عينه، ألقي نظرة على هذه الخلطات المنزلية الطبيعية لكي تطبقيها وتحصلي على أظافر ملفتة للنظر.

ias

خلطة الفازلين والليمون: خذي ليمونة وقومي بتقطيعها الى قطعتين بعدها افركيها على يديك جيّداً ثم عليك أن تطبقي القليل من الفازلين على الأظافر لـمدة 10 دقائق ثم قومي بغسلها بعد ذلك. يمكنك أن تطبقي هذه الخلطة باستمرار لكي تحصلي على أظافر جميلة.

خلطة الليمون وزيت الزيتون: قومي بعصر ليمونة كاملة ثم خذي العصير منها وطبّقيه على أظافرك لـمدة عشر دقائق بمساعدةبواسطة أعواد القطن أو فرشاة الأسنان. بعد الانتهاء، اغسلي يديك جيّداً وأضيفي زيت الزّيتون على كل ظفر على حدى، يعمل زيت الزيتون على تقوية الاظافر وتغذيتها جيدًالمي تمنع تكسرها وتجعلها تطول أسرع. يمكنك أن تكرري هذه الخلطة 3 مرّات أسبوعيًا لتحصلي على أظافر جميلة.

خلطةالثوم: أما الخلطة الاسهل التي يمكنك أن تقومي بها هي أن تقومي بتقطيع فصوص من الثوم الى قطع صغيرة ثم تطحنيها بالخلاط. بعدها، أضيفيها على طلاء أظافر تستخدمينه دائمًا وارتكيها لمدة عشرة أيام. بعد هذا الوقت ابدأي بتطبيق هذا الطلاء على أظافرك كل أربعة أيام وبعد شهر ستلاحظين الفرق.

اقرأي المزيد: 3 طرق للعناية تمنع تكسَر أظافرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية