كيم كارداشيان تخطف الألقاب من بيونسيه على "انستقرام"

كيم كارداشيان الأكثر شعبية على "انستقرام"

كيم كارداشيان، اسم حصد الكثير من الشهرة في السنوات السابقة. فهي أصبحت بمصاف النجمات العالميات، لا بل يمكن القول إنها تفوقت على الكثيرات.

ias

وها هي اليوم تتربّع على عرش موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، لتصبح هي النجمة الأولى ذات القاعدة الجماهيرية الأوسع نظراً إلى العدد الكبير من المتابعين والمعجبين الذين تحصل عليهم.

وقد فازت كيم من خلال هذه المسابقة الشعبية واحتلّت المركز الأول متفوقة بذلك على النجمة العالمية بيونسيه، إلاّ أنّ الفارق ضئيل نسبياً أي حوالى 70000 متابعاً.

فنجمة تلفزيون الواقع باتت تحصد اليوم 44 مليون متتبعاً على انستقرام مقارنةً بزوجة جاي زي التي يبلغ عدد معجبيها على هذا الموقع حوالى الـ3,9 مليون شخصاً. إلا أن المفاجأة جاءت بعد مرور أسبوعين فقط على وصول كيم إلى 42 مليون متابعاً فهي قد تمكنت خلال أسبوعين فقط من إضافة مليوني متابع.

هذا وكانت كارداشيان الحامل اليوم بمولودها الثانيقد احتفلت في شهر شباط الماضي بوصول عدد متتبّعيها إلى الـ27 مليون شخصاً، ما يدل الى أنّها جمّعت 17 ميلون في غضون سبعة أشهر فقط، وهذا يعني أنّه منذ 26 شباط الفائت يُضاف شخص واحد جديد على حسابها كل ثانية واحدة.

وقد رجّح الجميع أن عدد المتابعين الكبير لنجمة تلفزيون الواقع يعود إلى نوعية الصور التي تقوم بنشرها والتي تكشف فيها عن جسدها، خصوصاً أن اللقطات التي تنشرها تتميز بالإثارة والجاذبية والابتذال، وهي عوامل جعلت منها المرأة الأجمل والأكثر شعبية في العالم، هذا من دون أن ننسى صور السيلفي التي تلتقطها بنفسها والتي تتعرّى بالكامل فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية