كيم كارداشيان تخطف الأنظار بفستانها المميّز في حفل عشاء فوغ

ليس هناك أجمل من أن تجتمع أكثر النجمات المتألّقات في حفل إحدى أهمّ المجلات التي تهتمّ بالموضة والتي تطلق أجدد الصيحات وتعرّفنا على أبرز الأسماء في عالم الموضة.

ias

أمس، اجتمعت النجمات، عاشقات الموضة في حفل عشاء مجلّة فوغ Vogue 100 Gala Dinner في لندن وقد كانت كيم كاراشيان نجمة هذا الحفل والأكثر استقطاباً للأنظار لما تميّزت به إطلالتها من أناقة ولما اتّسمت به هذه الإطلالة من رقي وفرادة (اكتشفي قصة فستان كيم كارداشيان المثيرة للجدل).

ففستان كيم الذي اختارته لهذا الحفل لفت الأنظار بسبب قماشه ولونه وقصّته التي جعلتها نجمة فريدة من نوعها، هذا الفستان الذي حمل توقيع روبيرتو كافالي والذي ذكّرنا قليلاً بإطلالتها خلال حفل الميت غالا لاسيما أنها اعتمدت موضة الدانتيل الشفاف أيضاً.

أما ما ميّز هذا الفستان أيضاً فهو الحزام الجلدي العريض الذي أرفقته كيم بالفستان والذي أضفى عليه لمسة مميّزة وفريدة.

إلى جانب كيم، أطلّت الفاشينيستا، أليكسا تشونغ بفستانٍ ميتاليكي وبقصّة عارية على الصدر، هذا الفستان الذي أظهر تشونغ بإطلالة ستينية بامتياز في حين اختارت شيريل كول إطلالة قوية أو Edgy أكثر فتألّقت بفستانٍ أسود حريري بقصّة عارية على الأكتاف ولكن مع أكمام طويلة، هذا الفستان الذي نسقته كول مع حذاء طويل الساق.

إلى جانب هؤلاء النجمات، اختارت النجمة إيرين أوكونور فستاناً مطبّعاً طويلاً بقصّة منخفضة على الصدر وعلى شكل V أما النجمة كيت موس والتي تشتهر بإطلالاتها المميزة والملفة والجريئة، فقد عمدت إلى اختيار موضة الأقمشة المنقّطة الشفافة أي Polka Dots واختارت فستاناً منقطاً ولكن شفافاً كشف عن ملابسها الداخلية، هذا الفستان الذي زيّنته كول بحزام ذهبي رفيع على الخصر.

ومن النجمات اللواتي حضرن حفل العشاء هذا، نذكر لارا ستون التي تألّقت بفستان أسود وأبيض بقصّة الـ Cut Out وبقصّة مستقيمة ومزينة بالشراريب.

ولا بدّ من أن نشير إلى إطلالة لورا بايلي التي تميّزت بالفستان ذات الطول المتوسط المطبّع على أطرافه كما لا يمكن أن نغضّ النظر عن إطلالة ليلي دونالدسون المميزة والتي اتّسمت باللون الأحمر وبموضة الـ Mesh أو الشبك إذ تميّز فستانها بالقماش المشبّك المزيّن بالترتر وبقصّة منخفضة على الظهر.

إقرأي المزيد: اليك فساتين النجمات في حفل Billboard Music Awards

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية