كيم كارداشيان تستخدم مستحضرات ماكياج بسّام فتوح في دبي

كيم كارداشيان تستخدم مستحضرات ماكياج بسّام فتوح في دبي

إنجاز جديد يضاف ىإلى مسيرة خبير التجميل اللبناني بسّام فتوح الحافلة بالنجاحات، ففتوح كان له حصّة الأسد خلال زيارة كيم كارداشيان الأخيرة إلى دبي، حيث اختارت الظهور بمستحضرات ماكياج تحمل توقيعه.

ias

فقد نشر بسّام فتوّح على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوو يظهر فيه خبير ماكياج كيم كارداشيان Makeupbymario وهو يستعمل مستحضرات ماكياج بسّام فتّوح على وجهها، معرباً عن فخره بلبنانيّته وبهذا المشهد المميّز في مشواره في عالم التجميل. وتجدر الإشارة إلى أنّه تمّ الإعلان عن وصول مستحضرات ماكياج BF Cosmetics قريباً إلى محلات سيفورا. (بسّام فتوح يطلق أحدث مجموعات ماكياجه في حفل ضخم جداً في بيروت).

وكانت الكاميرات قد لاحقت كيم كارداشيان خلال وصولها الى فندق Atlantis في دبي برفقة حبيب شقيقتها “سكوت ديسيك”. وقد حلّت ليل أمس ضيفة على Masterclass برفقة مزيّن المشاهير ماريو ديديفانوفيك. هذه الزيارة التي تمّ تأجيلها من أكتوبر 2016، حيث اعتذرت حينها كيم كارداشيان عن تلبية الدعوة بسبب حالها النفسيّة السيّئة التي مرّت بها بعد عملية السطو المسلح التي تعرضت لها في باريس، وسرقة مجوهرات خاصة بها تقدر قيمتها بـ 10 مليون دولار.

إقرئي المزيد: بسّام فتوح يكشف لياسمينة كافة تفاصيل ماكياج سلمى حايك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية