القبض على سارقي كيم كارداشيان في باريس... والكشف عن مفاجآت صادمة!

القبض على سارقي كيم كارداشيان في باريس... والكشف عن مفاجآت صادمة!

بعد مرور أشهر عديدة على حادثة السرقة والاعتداء التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في باريس خلال حضورها عروض أسبوع الموضة السنوي، ها هي كيم تتجرأ وتفصح عن حقيقة ما جرى هناك.

ias

ففي فيديو دعائي قصير، يسبق البث الكامل لحلقات الموسم الجديد من مسلسل "Keeping Up With The Kardashians"، ظهرت كيم بملامح متعبة ومظهر مكتئب في بيتها، وكانت محاطة بأختيها كورتني وكلوي في حين تكلمت عما حصل معها.

(أين وجدت مجوهرات كيم كارداشيان المسروقة؟ وكيف؟)

وفي حديثها أمام الكاميرات، أشارت كيم المتأثرة بأنها تعرضت لأسوأ حادثة وكاد المعتدون يطلقون النار عليها من الخلف، وقالت باكيةً أنه لم يكن هناك طريق للخروج من ذلك المأزق، كما أنها عبرت عن شعورها بالقلق لمجرد التفكير بتفاصيل الاعتداء.

وقد أظهر الفيديو نفسه الذي نشرته قناة "E" لمحات بسيطة عن اللحظات التي عاشتها كيم عندما تلقت اتصالاً مفاجئاً من أحدهم لاخبارها أن زوجها كانيي وست قد نُقل الى المستشفى نتيجة اضطراب حالته العقلية وحاجته للعلاج الفوري.

وكان لهذا الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعاطف الجمهور مع كيم، وبدا الجميع بانتظار البث الحقيقي للحلقات الجديدة التي تكشف عن كل التفاصيل.

أما بالنسبة للتحقيق بحادثة السرقة والاعتداء، فقد نجحت الشرطة الفرنسية بالقبض على 16 شخصاً لهم علاقة بالسرقة وذلك بعد سلسلة من تحاليل الحمض النووي التي وُجدت آثارها على بعض القطع من المجوهرات.

اقرئي المزيد: بالصور: كيم كارداشيان تخرج من دون مكياج وتنسى سروالها في المنزل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية