كيم كاردشيان تكشف سر نعومة ولماعية شعرها

كيم كاردشيان تكشف سرّ نعومة ولماعية شعرها

صحيح أن نجمات العالم لا تقبل إلا باعتماد أفضل الإطلالات العصرية والمكتملة على الإطلاق، ففي الآونة الأخيرة وبعدما ظهرت صيحة تسريحة الشعر المالس الذي لُقّب "بالسيلك"، أطلت فئة كبيرة جداً من النجمات ومن بينهنّ كيم كاردشيان وهن يعتمدنه في مناسبات عدّة، لكن لو تمّ وضع الجميع في خانات للمقارنة ستجدين أن لكيم إطلالة مختلفة، إن كان من ناحية نعومة الشعر، لمعانه أو حتى تسريحته المميزة. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على سرّ نجاح هذه الإطلالة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية ومميزة.

ias

كشفت أخيراً كيم كاردشيان عن بعض الخطوات الجمالية المهمة التي أصبحت تعتمدها بأسلوب روتيني لاسيما بعد أن طبّقت قصة الشعر القصير وأصبحت تطل بشعر دائم اللمعان وبتسريحة ناعمة كالحرير… إليك خطواتها السحرية:

(قناع واكس ياباني يمنع الشعر الزائد من النمو مجددا)

كيم كاردشيان تكشف سرّ نعومة ولماعية شعرها

-اعتماد أقنعة الشعر بأسلوب روتيني: في أيام العطلة، تفضل كيم الإهتمام والعناية بجمال شعرها لتحافظ على تميّز إطلالته، لذلك تطبّق مرّة في الأسبوع قناع الترطيب الغني بالأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة، التي تغذي فروة الشعر وتمتّها بالرّطوبة الكافية لمنعه من التلف.

-حماية الشعر من الحرارة وترطيبه دائماً بالزيوت: قبل تطبيق التسريحة المالسة، تعتمد كيم بديل الزيت الذي يحمي شعرها من الحرارة، ويغذيه ويرطّبه بأسلوب مثالي لاسيما وأنه غني بالزّيوت الطّبيعية والأساسية لفروة الرأس. وترى كيم أن هذه الخطوة الضرورية تمنح الشعر نعومة الحرير ولمعان الشمس.

-الإنتباه من درجة حرارة المملس أثناء التسريح: تشدد كيم كثيراً على الإنتباه من حرارة المملس، فتختار أولاً نوعية مدروسة جداً من مملسات الشعر وتحاول عدم تجاوز الـ 250 درجة مئوية.

-النوم على وسادة من الحرير: وتؤكد كيم أيضاً أن النوم على وسادة من قماش الحرير منحها نتيجة مثالية، فهي تستيقظ صباحاً بشعر مصفف ومفعم باللماعية وذلك لأن الحرير يحافظ على رطوبة الشعر بأسلوب مثالي .

إقرأي المزيد: هكذا كانت عروس تيم حسن في بداياتها… فهل خضعت وفاء لعمليات التجميل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية