كيندال جينر تطلعكِ على موديلات معاطف رائجة في شتاء 2017

إنه المعطف (المعطف المبطن والمنفوخ موضة في شتاء 2016)، القطعة الأكثر اعتماداً في موسم الشتاء والتي نبحث لاختيارها مميّزة إذ تشكّل الأساس في إطلالتنا.

ias

ممّا لا شكّ فيه أننا نتعلم ونكتشف الصيحات المميزة وطرق التنسيق الملفتة من إطلالات عاشقات الموضة والنجمات (تعرفي على 6 معاطف رائجة في شتاء 2016 من اطلالات النجمات) كما عارضات الأزياء اللواتي يعتبرن بدورهنّ مؤثّرات في عالم الموضة. ومن بين عارضات الأزياء اللواتي يتميّزن بستايلٍ ملفت واللواتي يعتبرن رائدات في تنسيق إطلالات ملفتة، كيندال جينر التي تشتهر بأسلوبها العفوي الذي وإن أتى أنيقاً، حافظ على اللمسة العفوية التي تعكس أسلوب موضة الشارع.

من إطلالات كيندال جينر، نعرّفكِ على أبرز موديلات وقصّات المعاطف التي يمكنكِ اعتمادها في موسم الشتاء كما نطلعك على أبرز الطرق لتنسيقها.
نبدأ مع موضة المعطف الكلاسيكي أي الترنش الذي يمكنكِ أن تنسّقيه مع الملابس كلها لا سيما السروال بالقصة الكلاسيكية مع القميص أو الكنزة الصوفية الناعمة القصيرة وحذاء الكاحل الكلاسيكي أو الـ Loafer.

إلى جانب ذلك، يأتي المعطف بقصّة المشلح أي ذاك الذي يأتي بأكمام منسدلة على الأكتاف ليشكّل موضة هذا الموسم، هذا المعطف الذي يذكّرنا بشخصّة بيضاء الثلج حتى أنّ البعض يطلق عليه اسم معطف بيضاء الثلج.
إنّ هذا المعطف يضفي لمسة أنيقة ويجسّد أسلوب الـ Lady Like، لذا، ارتديه مع التنورة أو الفستان بالقصّة الواسعة A Line أو القصة المثنية واختاري الحذاء الرسمي والكلاسيكي بالكعب الرفيع.

ومن المعاطف التي يمكنكِ اختيارها هذا الشتاء أيضاً، تلك بالألوان القوية أو النيون التي ننصحكِ بتنسيقها فوق الملابس بالألوان الأساسية ومع الإطلالة الأحادية اللون  وترتدين المعطف باللون القوي مثلاً مع الإطلالة باللون الأسود أو الرمادي.

كما يمكنكِ اختيار المعطف الكلاسيكي Classic Crombie والذي يشبه بقصّته البلايزر إنما يأتي طويلاً. هذا المعطف يليق بالإطلالة الرسميّة أي Formal ويمكنكِ تنسيقه مع الفستان بالقصّة الضيّقة وذات الطول المتوسّط أو فوق السروال الرسمي أو التنورة متوسّطة الطول وبالقصة الضيقة.

أخيراً ولإطلالة حيوية تعكس موضة الشارع، لا بدّ من اختيار المعطف الفضفاض خاصّة على الأكتاف والأكمام، هذا المعطف المعروف بموضة الـ Oversized Coat والذي تختاره كثيراً عارضات الأزياء لاسيما مع الإطلالة الحيوية أو الرياضية المنسّقة مع الجينز والكنزات المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو مع السراويل الرياضية Sweat Pant والأحذية الرياضية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية