لا للحجم المتوسّط في مجموعة حقائب غوتشي لما قبل خريف 2017!

لا شكّ أنّ حقائب غوتشي باتت من الأبرز في عالم الموضة حيث أنّها سيطرت مؤخراً على شوارع الموضة كما أنّها أصبحت المفضّلة لدى النجمات وعاشقات الموضة.

ias

فمن حقائب Dionysus إلى حقائب Marmont التي برزت مؤخراً، أصبحت أعين متابعات الموضة وعاشقات هذا العالم موجّهة دائماً وعلى مرّ المواسم على جديد حقائب هذه العلامة الإيطاليّة.

مؤخراً، تابعنا مجموعة غوتشي لما قبل خريف 2017التي تميّزت بالأزياء المطبّعة برسومات الحيوانات والتي تنوّعت ما بين الأفعى والتنين والنمر والقطة والأفعى أما حقائبها فقد تميّزت بأنها أتت إما كبيرة الحجم أو صغيرة مع غيابٍ تام للحجم المتوسّط.

لذا، أعاد أليسندرو ميشيل موضة الحقائب الكبيرة جداً Giant كما أعاد إلى الواجهة أيضاً حقائب الحزام Belt Bag التي وإن برزت مع بعض العلامات الأخرى هذا الموسم إلا أنّها بدت واضحة في هذه المجموعة من غوتشي.

فلا تتردّدي من التألّق بهذه الحقائب الملفتة من غوتشي Gucci واختاري الحقائب بالحجم الكبيرة لإطلالة الـ Lady Like التي تأتي منسّقة مع التنانير والكنزات أو السترات أو القمصان، فهذه الحقائب وعلى الرغم من حجمها الكبير إلا أنّها أنيقة بسبب مسكة يدها القصيرة والتي تجعلها تتّسم بصفة الأنوثة.

أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة، فلا تتردّدي في اعتماد حقيبة الحزام وتنسيقها فوق الكنزات أو القمصان ولا تتردّدي أيضاً في اعتماد هذه الحقائب لإطلالة توحي بأسلوب الـ Vintage.

أيضاً، تواكب علامة غوتشي موضة الموسم في عالم الحقائب، الأمر الذي يدفعها إلى إطلاق الحقائب المطبّعة بالشعارات هذا الموسم حيث رأينا حقيبة Dionysus الشهيرة مطبّعة بكلمة Love، هذه الحقيبة التي نتوقّع أن تبرز في شوارع الموضة في المواسم المقبلة.

إقرأي المزيد: الحيوانات نقشة تسيطر على حقائب غوتشي في مجموعة كروز 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية