لإطلالة أنيقة وملفتة، إتبعي النصائح التالية!

لا شكّ بأنّنا نسعى كلّنا للحصول على إطلالة ملفتة ومميّزة ولكن قد تنجح بعضنا فيما من الممكن أن تواجه الكثيرات بعض الصعوبات في تحقيق ذلك والسبب يعود إلى كون هؤلاء لا يمتلكن الخبرة الكافية والمطلوبة لتنسيق  الصيحات ومزجها في شكلٍ مميّز مع بعضها البعض.

ias

ولكن إنّ عملية مزج الصيحات وتنسيق إطلالة مميّزة وملفتة قد لا تكون بالصعوبة التي تعتقدين إذ بإمكانك الحصول على إطلالة الفاشينيستا بمجرّد التعرّف على أسرار هذه الإطلالة وأبرز النصائح التي تمكّن عاشقات الموضة والرائدات في هذا العالم من الحصول على هكذا إطلالة ملفتة.

إقرأي المزيد: إجعلي الحبل حزاماً يزيّن ملابسك في صيف 2015

فيما يلي، نكشف لكِ أسرار عاشقات الموضة لإطلالة مميّزة وملفتة:

النصيحة الأولى: مهما اخترتِ من صيحات، فلا بدّ من أن تتقني فنّ تنسيقها كي تبدو مميّزة إنما إذا اعتمدتِ موضة الـ Tailoring أي أسلوب المرأة الرجل، فأنتِ تتجنّبين بذلك همّ تنسيق إطلالتك في شكلٍ جيّد والسبب هو أنّ موضة الـ Tailoring تحديداً لا تتطلّب هذا الجهد إذ بإمكانك ارتداء السروال والسترة الرسمية فقط فتبدو إطلالتك مميّزة من دون اللجوء حتى إلى الأكسسوارات أو التفكير في كيفيّة إضافة لمسة مميّزة على هذه الإطلالة.
إذاً، ندعوك إلى الاكتفاء بسروال رسمي وقميص رسمي أو سترة لإطلالة مميّزة وملفتة عند الحاجة، فهذا الأسلوب سيجعلك تبدين فاشينيستا من دون أيّ مجهود.

إقرأي المزيد: كلاتشات مميزة من مانولو بلانيك تناسب احذيتك

النصيحة الثانية: ارتدي دائماً الكلاتش المميّز فهذا الأكسسوار يضفي لمسة مميّزة ويجعل إطلالتك تبدو أنيقة وثمينة لا سيّما إذا اخترته بألوان وبأحجار كبيرة ولكن احرصي دائماً على أن ترتدي هذا الكلاتش باليد وأن تزيّني معصم يدك بأساور مميّزة وكثيفة أو بساعة مميّزة وثمينة.
فإذا كنتِ من اللواتي يعتقدن أنّ الكلاتش يناسب فقط الإطلالة الرسمية فحان الوقت لتتخلّي عن هذا الاعتقاد  فمن  المميّز أن تنسّقي الكلاتش مع الإطلالة الحيويّة أيضاً  وترتدينه مع الجينز والحذاء الرياضي وليس فقط مع الفستان الرسمي.

النصيحة الثالثة: حاولي دائماً الكشف عن بعض أجزاء جسمك من خلال اعتماد الصيحات التي من شأنها أن تبرز جمال تضاريسك، فإذا كنتِ تتمتّعين ببطنٍ مسطّح، ارتدي دائماً التوبات القصيرة Crop Top أما إذا كنتِ تتمتّعين بساقين ممشوقتين، فارتدي دائماً الفساتين أو التنانير القصيرة أو الشورتات أما إذا كنتِ تتمتّعين بأكتاف رياضية، فلا تتردّدي في ارتداء التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

النصيحة الرابعة: على رغم  أنّ الأحذية المسطّحة رائجة كثيراً حالياً في عالم الموضة إلا أنّه إذا أردتِ إطلالة ملفتة تبدو ثمينة، فعليكِ الابتعاد عنها والتمسّك بالأحذية بالكعب العالي وبإمكنك استبدال الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب الرفيع مثلاً بالأحذية بالكعب العريض أو أحذية المول أو حتى أحذية الشرائط Lace up Sandals وذلك مع معظم الصيحات أكنتِ ترتدين التنانير أو السراويل شرط أن تكون سراويلك أو جينزاتك بقصّة الكابري أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

إقرأي المزيد: لإطلالة رسمية اختاري الكلاتشات المزينة بالاحجار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية