لإطلالة تناسب عيد الحبّ... اختاري هذه الحقائب!

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحبّ حيث لا بدّ من إطلالة تعكس هذه المناسبة وتشعّ بدورها حباً وأناقة.

ias

وكما أنّه وفي هذه المناسبة، نلجأ إلى ارتداء اللون الأحمر واعتماده اللون الأبرز في إطلالتنا، فبإمكاننا أيضاً أن نلجأ إلى الأكسسوارات التي تعكس هذه المناسبة وتترجم معاني الحبّ وذلك من خلال اختيار حقائب مزيّنة بأحجارٍ على شكل قلب أو مطبّعة برسومات القلب.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز تصاميم الحقائب المناسبة لإطلالتك في عيد الحبّ والتي تقدّمها لكِ أبرز الماركات العالمية ولكن كيف تنسّقينها؟

لا شكّ أنّ تنسيقها ليس بالأمر السهل كما تعتقدين حيث وإن أخطأت في تنسيق هذه الحقائب، بدت إطلالتك غير راقية إذ قد تقعين ضحيّة المبالغة.

النصيحة الأولى والتي تعتبر الخيار الآمن لكِ تكمن في اعتماد الإطلالة المونوكروميّة مع هذه الحقائب أي تنسيق ملابسك بلونٍ واحد حيث ننصحكِ أيضاً باختيار هذه الملابس بإحدى الألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو البيج.

النصيحة الثانية تكمن في اللجوء إلى موضة الميتاليك لا سيّما إن كنتِ تحبّين الستايل القويّ والأسلوب الـ Edgy حيث يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع قطعة ميتاليكيّة كالتنورة أو السروال مثلاً فيما تأتي القطعة الثانية بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي.

أما في حال أردتِ إطلالة حيويّة، فيمكنكِ واستثنائياً أن تمزجي لونيّ الأحمر (دعي الاحمر يسيطر على اطلالتك في عيد الحب) بالفوشيا ولكن إحرصي أن تكون هذه الإطلالة لفترة النهار فقط حيث ترتدين السروال الأحمر أو الفوشيا أو التنورة مع القميص باللون المعاكس أو الآخر وتختارين الحقيبة باللون الأحمر أو المطبّعة برسومات القلب فيما تأتي أحذيتك باللون الأسود أو البيج فقط.

إلى جانب ذلك وبما أنّ الأبيض يعتبر من أبرز الألوان الرائجة هذا الموسم، فلا تتردّدي في تنسيق إطلالة كاملة بهذا اللون وتزيينها بحقيبة ملوّنة ومطبّعة برسومات القلوب أو اعتمدي إطلالة كاملة بلون البيج أو بموضة النيود وتنسيق الحقيبة التي تعكس عيد الحبّ، فاختيار الأبيض أو البيج يضفي لمسة أنثويّة على إطلالتك.

أخيراً، يبقى الدنيم أو الجينز من الأقمشة التي تليق بالألوان كافّة، فلا تتردّدي في اعتماد إطلالة من الدنيم مع هذه الحقائب ولكن إن أردتِ فعل ذلك فاحرصي أن تكون إطلالتك لفترة النهار إذ إنّ الجينز بضفي تلقائياً لمسة حيويّة.
أما إن أردتِ اعتماد إطلالة رسميّة مع الدنيم، فحينها اختاري التوب بموضة الميتاليك أو من الترتر أي بموضة الـ Sequin وبألوانٍ تعكس ألوان الحقيبة.

إقرأي المزيد: دليل تيفاني آند كو لعيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية