لإطلالة حيويّة، اعتمدي موضة الـ Shirt Dress!

نبحث دائماً في موسم الصيف عن إطلالة حيويّة تناسبه ومن صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك، موضة الـ Shirt Dress أي الفستان على شكل قميص، هذه الموضة التي تبرز ومنذ مواسم في عالم الأزياء والتي تعتمدها النجمات وعاشقات الموضة خلال إطلالاتهنّ الرسميّة واليوميّة.

ias

لذا، لإطلالة مميّزة مع هذه الموضة، ننصحك باعتمادها وتنسيقها بالطرق التالية!

ارتديها مع الأحذية الرياضية: لإطلالة عمليّة وحيويّة، اختاري الفستان على شكل قميص قصيراً ونسّقيه مع الأحذية الرياضية وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة رياضيّة وحقيبة كتف بأسلوب الـ Cross Body Bag أو اختاري هذه القطعة بقماش مقلّم مثلاً ونسّقيه مع سترة الجينز واختاري الحذاء الرياضي بأسلوب الـ Slip On.

نسقي معها السترة على الخصر: لإضفاء لمسة مميّزة من شأنها أن تجعل إطلالتك هذه فريدة، أضيفي سترة تربطينها على خصرك إلى هذه القطعة وارتدي الفستان على شكل قميص مع حذاء كاحل بشرائط عالية وبكعبٍ عالٍ تماماً مثلما فعلت أوليفيا باليرمو، الفاشينيستا الأبرز في عالم الموضة.
بإمكانكِ أيضاً أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّعة كبيرة مميّزة أو بشال مميّز ومطبّع على الرقبة كما ننصحك باختيار الكلاتش بالقياس الكبير Over Sized Clutch لهذه الإطلالة.

بالصور، اكتشفي أبرز صيحات موضة صيف 2015

اختاريها باللون الأبيض: لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك في موسم الصيف، ننصحك باعتماد اللون الأبيض فاختاري الفستان على شكل قميص بهذا اللون ونسّقي معه الأكسسوارات من أحذية وحقائب بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أو اعتمدي الألوان الميتاليكيّة لإطلالة رسميّة أكثر تناسب فترة الليل.

اختاريها طويلة ورسمية: تعتقد الكثيرات أنّ موضة الفستان على شكل قميص Shirt Dress هي موضة حيويّة فقط تناسب الإطلالة العمليّة فقط إلا أنّ بإمكانك اعتماد هذه القطعة في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء ولكن في حال اخترتِ هذه القطعة بطولٍ ماكسي.
لذا، احرصي على أن يأتي هذا الفستان على شكل قميص بقصّة الـ Wrap على الخصر مثلاً أو بشقّ طويل على الساق وارتدي معه الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب العالي ونسّقي معه أيضاً الأكسسوارات الملفتة والرسمية كالأقراط الطويلة أو العقود الكبيرة والملفتة واختاري الكلاتش الرسمي.

بالصور، اليك أبرز النصائح لتنسيق القمصان بقصة الـ Off Shoulders

زيّنيها بحزام على الخصر: لإطلالة حيويّة ومميّزة، أضيفي لمسة مميّزة على هذه القطعة من خلال تنسيقها مع حزام على الخصر مثلاً أو من خلال تزيين هذه القطعة بشالٍ رفيع على الرقبة وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية المسطّحة لا سيّما أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية مثلاً أو الأحذية التي تشبه أحذية الـ Birkenstock.

بالصور، اليك أبرز الاكسسوارات لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية