لإطلالة رسميّة، اختاري الكلاتشات المزيّنة بالأحجار!

نبحث دائماً عن أكسسوار مميّز يضفي لمسة أنيقة ورسميّة على إطلالتك والآن ومع كلاتشات Judith Leiber أصبح بإمكانك التألّق بأجمل الكلاتشات خلال المناسبات الرسميّة، فهذه الكلاتشات تتميّز بكونها تأتي مرصّعة بالأحجار والباييت أي الترتر كما تعكس أشكالاً مميّزة وملفتة إذ تأتي أحياناً بأشكال الحيوانات أو الطعام.

ias

لذا ولإطلالة مميّزة هذا الموسم تليق بمناسباتك الرسمية، نسّقي كلاتشات Judith Leiber مع الصيحات الرائجة التالية:

ارتديها مع البذلة الرسمية: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي يمكن اعتمادها في المناسبات الرسمية بدلاً من الفساتين، البذلة الرسمية المنسّقة من السروال الرسمي الكلاسيكي والبلايزر لا سيّما إذا ارتديتِ هذه السترة من دون قميص أو توب تحتها و بإمكانك تنسيق البروش معها أو العقد الملفت.

إقرأي المزيد: طريقة جديدة لارتداء حقائب الكتف، إكتشفيها

كما ننصحك بتنسيق الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام مع هذه الإطلالة والإبقاء على الألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الرمادي أو الألوان الميتاليكيّة.

ارتديها مع السروال الواسع: استبدلي الفستان بسروالٍ واسع واختاريه إما بقصّة الـ Flare أو بقصّة الـ Culotte ونسّقيه مع توب من الترتر أو مع توب بقماشِ شفاف أي بموضة الـ Sheer أو مع التوب بقماش الدانتيل أو اختاري مع هذا السروال التوب بموضة الـ Crop Top واختاري الأحذية بالشرائط أو الأحذية الملوّنة والمزيّنة بالأحجار.

ارتديها مع التنورة متوسّطة الطول: لإطلالة رسميّة، استبدلي الفستان بتنورة متوسّطة الطول واختاريها إما بقصّة واسعة أو بقصّة ضيّقة على الجسم ونسّقي معها إما القميص الشفاف أو قميص الدانتيل أو القميص المزيّن بالترتر أو الشكّ واختاري الأحذية بالكعب العالي أي بكعب الـ Platform Wedge.

ارتديها مع الفساتين: لا شكّ بأنّ هذه الكلاتشات الرسمية تليق بالفساتين الرسمية أكانت طويلة أو فساتين كوكتيل قصيرة، لذا، نسّقي بالطريقة الكلاسكية واختاريها بألوانٍ تليق بألوان فساتينك.

إقرأي المزيد: أبرز 6 حقائب لشتاء 2016

ارتديها مع الـ Jumpsuit: لإضفاء لمسة أنيقة على قطعة الـ Jumpsuit التي تعتبر قطعة حيويّة، اختاري هذه الكلاتشات لا سيّما إذا أتى الـ Jumpsuit بقصّة السروال الواسع أو بقصّة الـ Cut Out أو بقصّة السروال الكابري.

ارتديها مع الجينز: كنّا نعتقد في السابق أنّ الترتر أو الباييت يليق فقط بالمناسبات الرسمية والإطلالات الرسمية خلال فترة الليل، إلا أنّنا ومع الوقت، بدأنا نرى الجينز يسيطر أيضاً على المناسبات الرسمية بعدما  كان قطعة حيويّة تعتمد خلال فترة النهار فقط، الأمر الذي يجعل قماش الباييت قابلاً للارتداء خلال فترة النهار أيضاً.

لذا، إن كنتِ ترتدين الجينز والسترة الرسمية أو القميص الكلاسيكيّ لإطلالة مميّزة وأنيقة، فلا تتردّدي في تنسيق الكلاتش المزين بالترتر من Judith Leiber.

إقرأي المزيد: كلاتشات وأحذية تناسب سهراتك في صيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية