لإطلالة عصريّة ولكن أنيقة... اختاري أزياء بولو رالف لورين لشتاء 2016

لا شكّ بأنّ علامة بولو رالف لورين هي الأنسب لإطلالة عصرية وملفتة إذ إنها تقدّم دائماً تصاميم تعكس هذا التوجّه وذلك من خلال قصّاتها البسيطة كما ألوانها الهادئة والأساسية التي تسيطر على أزيائها.
وها هي مجموعتها لشتاء 2016 تؤكّد هذا التوجه إذ تقدّم التصاميم الممزوجة بالتراث المميز والجرأة العصرية، تصاميم تعكس المرح والحيوية وتناسب المرأة التي تحبّ هذه الإطلالة العملية إنما الأنيقة.

ias

إذاً، لكل امرأة أو سيدة تبحث عن إطلالة سهلة وعملية، إطلالة تناسب تنقّلاتها الدائمة لا سيما إن كانت هذه التنقلات تشمل الريف والمدينة، ننصحها باختيار تصاميم بولو رالف لورين من هذه المجموعة (اليك مجموعة بولو رالف لورين لشتاء 2016).

> "فتاة "بولو" هي فتاة أنيقة، ثيابها رائعة وراقية، مع أسلوب إنتقائي غير متوقّع وفريد من نوعه. إنها صاحبة الإطلالة الواثقة من نفسها والتي تتخطّى توجهات الموضة، إنها عصرية، رفيعة الذوق و"بولو" في جوهرها." رالف لورين

بالعودة إلى مجموعة بولو لشتاء 2016 (علامة بولو رالف لورين تطلق مجموعة ربيع 2016)، يمكن القول إنها تنوّعت ما بين ألوان الرمادي، الكاراميل والأسود مع لمسات معدنية ناعمة تعكس نفحات من الروك آند رول.
إلى جانب ذلك، تأتي هذه التصاميم مميّزة بموضة الترتر أي sequin وباللون الفضي وقد لفتتنا، في هذه المجموعة، الكنزات والجاكيتات الضخمة التي تلفّ الجسم وذلك إلى جانب السترات المزينة بالشراريب التي تأتي منسّقة فوق الفستان الجلدي الأسود.

إلى جانب ذلك، برز الفستان الفضفاض بقَصّة مستقيمة وقد قدّمته هذه العلامة من جلد السويد الرائج كثيراً هذا الموسم فقد تمّ تنسيق معطفٍ من التويد معه، ما يدل الى أنّ الأقمشة الفاخرة هي التي تمّ التركيز عليها في هذه المجموعة.
أيضاً، برزت موضة الكنزات بأسلوب التونيك وقد تميّزت بقصّاتها غير المستقيمة وقد رأيناها منسّقة مع السروال الميتاليكي بأسلوب الدراجة النارية.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب الرجل الذي تتميّز به تصاميم بولو عادة أتى في هذه المجموعة بلمسة أنثوية إذ رأينا الفستان الأسود بالرباط على الأكتاف كما البدلة الرسمية إنما المصمّمة بقماش السويدي والتي تأتي منسّقة بسروال واسع Flare مع سترة سويدية وقميص أبيض كلاسيكي.

إذاً، لا تتردّدي في اختيار تصاميم مجموعة بولو رالف لورين لشتاء 2016 إذ تقدّم لكِ أزياء رائعة تتنوّع ما بين كنزة Pullover من الشيرلينغ shearling والسراويل الرياضية joggers من الكشمير وأزياء أخرى تناسب فترة النهار كما الليل.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة رالف لورين لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية