لاطلالة مرصعة بالالماس تعرفي على اجمل ساعات كونكورد واكثرها اناقة

تعرفي على اجمل ساعات كونكورد

صور ساعات كونكورد

تعتبر السّاعة من الاكسسوارات الابرز لهذا الموسم ولكامل المواسم، وحاجة اساسيّة للمرأة حتى تزيّن يدها وتظهر باطلالة كاملة متكاملة. وفي هذا الالبوم من الصور تعرّفك "ياسمينة" على ابرز ساعات كونكورد لتختاري اللون والشكل الذي يعجبك.

ias

ساعة كونكورد مرصّعة بالالماس

ساعات كونكورد صور

تتميّز هذه السّاعة بالمزيج الرائع بين اللّونين الفضّي والذهبي، ليضاف هذا المزيج ايضاً الى داخلها بأسلوب راقي. وقد تمّ تزيين قطرها بحبّات من الالماس.

ساعة كونكورد والثاج الملكي

ساعات كونكورد موديلات

جمال هذه السّاعة غريب ولافت في الوقت نفسه، فبالتدقيق بالطريقة التي صمّمت بها ولونها، نرى كيف جرى تزيينها بحبات من الالماس توحي لك بأنها تاج ملكيّ من شأنه ان يعطيك الاطلالة الانيقة الراقية لتتألقي كالالماس.

ساعة كونكورد ناعمة

ساعات كونكورد موديلات وصور

ان هذه السّاعة تعتبر عمليّة وناعمة جدّاً يمكن ان تضعيها لايّة مناسبة، وجمعت اللونين الفضي والذهبي اللذين يعتبران من أكثر الالوان التي تعتمد للساعات ومن ابرز صيحات الموضة.

ساعة كونكورد بكستك جلد اسود

بالموديلات ساعات كونكورد

تعتبر هذه الساعة من الساعات العصرية الجميلة والناعمة، فهي مصممة من كستك جلد لون اسود ممزوجة مع اللون الذهبي لاعطائها بصمة ذهبيّة أنيقة.

ساعة كونكورد بكستك رفيع

بالصور ساعات كونكورد

ان هذه الساعة من كونكورد تعتبر ناعمة جدّاً، لا مزيج فيها او بريق، لكن الكستك الذهبي الرفيع وهذه الدائرة المعتمدة تجعل من السّاعة قادرة على تزيين يدك بالشكل المطلوب.

ساعة كونكورد الذهبيّة

ساعات كونكورد بالصور

تعتبر هذه السّاعة بسيطة جدّاً وناعمة وفيها بصمة من الاناقة مع هذا اللون الذهبي الذي يضفي عليها. فاذا كنت تحبين هذا النوع من الساعات فعليك ارتداء هذه الساعة من مجموعة كونكورد.

ساعة كونكورد العصرية

موديلات ساعات كونكورد

قد تقع حالة غرام من النظرة الاولى بينك وبين هذه السّاعة، نظراً لسحرها الرائع في التصميم والالوان المعتمدة، في مزيج رائع يجعلك ترغبين في الحصول على هذه الساعة بمجرّد ان ترينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية