لإطلالة ملفتة ومذهلة في موعد اللقاء الأوّل... إرتدي هذه الملابس!

لا شكّ أنّ كلّ امرأة، فتاة شابّة كانت أو امرأة ناضجة تحبّ الظهور بإطلالة مميّزة وملفتة خلال اللقاء العاطفيّ الأوّل فالإطلالة يمكن أن تلفت الأنظار وهي حتماً تشكّل الأساس لتكوين فكرة مبدئيّة عن الشخص.

ias

لذا، من المهمّ جداً أن تتألّقي في موعد اللقاء الأوّل واختيار الصيحات المناسبة وتنسيقها بطرقٍ ملفتة وفريدة والإطلالات أو الصيحات التي سنعرضها لكِ ستساعدك للحصول على لوكٍ ملفت ومذهلٍ.

نبدأ مع قطعة الجينز (اي قطعة لانجري يحب الرجل ان تبقيها ظاهرة) التي تحبّ الكثيرات اعتمادها لا سيّما إن كانت شابات حيث ننصحكِ بتنسيق الجينز إما بأسلوبٍ عصريّ ولكن أنيق وملفت أي مع التوبات بقصّة الكشاكش أو بقصّة مكشوفة Cut Out أو بأسلوبٍ كلاسيكيّ وأنيقة وبسيط أكثر حيث تختارين التوب الأساسيّة أو القميص الكلاسيكيّ والبلايز وذلك بألوانٍ دافئة أو أساسيّة.

المهمّ عندما تختارين الجينز هو ألا ترتديه بطريقة مبتذلة ورياضيّة كثيرة أي مع الـ T Shirt القطنيّة مثلاً إذ إنّ في الأمر تقليلاً من أهميّة الموعد ولكن هذا لا يعني أنّه لا يمكنكِ تنسيق الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة Slippers مع الجينز وذلك مع التوبات المميّزة وسترات البلايزر.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الإطلالة العصريّة المنسّقة مع ملابس النوم التي تعكس موضة البيجاما، هذه الموضة وعلى عكس ما تعتقده الكثيرات أنّها غير أنيقة، إلا أنّها كذلك في حال اخترتها مونوكروميّة أو مقلّمة ومليس مطبّعة بالنقشات الغريبة أو الألوان القويّة وفي حال نسّقتها مع أحذية بكعبٍ عالٍ وليس أحذية رياضيّة أو أحذية الـ Slides.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد سروال الـ Culotte الذي تختارينه إما رسمياً أو جلدياً حيث ترتدينه مع أحذية الشرائط Lace up Sandals أو مع الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد الإطلالة القويّة التي تعكس أسلوب الـ Edgy من دون أن تبدو إطلالتك قويّة جداً وغير أنيقة وذلك من خلال اختيار قطعة واحدة بهذا الأسلوب كالتنورة الجلديّة أو الميتاليكيّة حيث تنسّقين معها التوبات أو القمصان الرسميّة والكلاسيكيّة وليس التوبات والقمصان الشفافة والجريئة وبالقماش الملفت أو القويّ.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ الأسلوب الكلاسيكيّ يلائم هذا اللقاء ويناسب السيدات في كافّة الأعمار أكانت شابات أو في الثلاثينيات (ماذا ترتدي المرأة في الثلاثين من عمرها) مثلاً، لذا ننصحكِ باعتماد الفستان ذات الطول المتوسّط بقصّة الـ Wrap لا سيّما إن كنتِ كلاسيكيّة بأسلوبك وتخافين التجديد والتغيير في مظهرك إذ إنّ هذه القطعة تشكّل خياراً آمناً لك.

إقرأي المزيد: ماذا ترتدين كي تبدو إطلالتك باهظة الثمن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية