لإطلالة مميّزة، اختاري أحذية Del Toro!

إنّها أحذية Del Toro الـ Slippers التي تعتبر اليوم من أكثر الأحذية تميّزاً والتي بإمكانها أن تضفي لمسة مميّزة وملفتة على إطلالتك والسبب سيطرة الـ Emoticons عليها الأمر الذي يجعلها مميّزة إلى هذا الحدّ لا سيّما أن من الرائج التعبير عن مزاجك من خلال الأزياء أو الأكسسوارات.

ias

فبعدما سيطرت القمصان أو الـ T Shirts المطبّعة بالعبارات والرسومات، ها هي الرسومات وتحديداً الـ Emoticons وغيرها من الرسومات الملفتة تسيطر على أحذية Del Toro التي تشتهر بتقديمها تحديداً أحذية الـ Slippers المخمليّة ومن الجينز.

إقرأي المزيد: أحذية Coliac لإطلالة بأسلوب الرجل

لصيف 2015، تقدّم لكِ هذه العلامة مجموعة كبيرة من الأحذية المميّزة فقد عرضنا في ألبوم الصور أعلاه بعضها أما عن طرق تنسيقها هذا الموسم، فننصحكِ بارتدائها مع الصيحات التالية:

ارتديها مع الشورتات: من قصّات الشورتات الرائجة هذا الموسم، الشورت بقصّة الخصر العالي والواسع، هذه القصّة التي تعكس أسلوب الستينيات الرائج، لذا، اختاريه بألوان أساسيّة أو باستيليّة ونسّقيه مع التوب القصيرة Crop Top لا سيّما الـ T Shirt واختاري أحذية ديل تورو بلونٍ يناسب ألوان القميص.
كما بإمكانكِ اختيار قميص الجينز أو القميص الواسع والفضفاض مع هذه الشورتات لإطلالة أكثر حيويّة و بإمكانكِ أن تختاري لهذه الإطلالة حقائب الكتف.

ارتديها مع السراويل: اختاري السروال بقصّة الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل ونسّقي مع هذه السراويل القميص الكلاسيكيّ  لإطلالة رسميّة وأنيقة أي Formal أو اختاري هذه السراويل بقصّة واسعة أي بأسلوب الـ Culotte ولكن فقط في حال كنتِ طويلة القامة وارتدي القميص أيضاً مع هذه السراويل أو التوب الكلاسيكيّة بالياقة الكلاسيكيّة.

إقرأي المزيد: أحذية الـ Slippers لإطلالة عملية هذا الموسم

ارتديها مع الفستان على شكل قميص: اعتمدي موضة الـ Shirt Dress واختاري الفستان على شكل قميص واحرصي على أن يكون إما ناعماً أي بقماش منسدل لإطلالة أنثويّة أو من الجينز مثلاً لإطلالة حيويّة أو جلديّ ومزيّن بالشراريب مثلاً لإطلالة قويّة و Edgy واختاري أحذية Del Toro برسومات تعكس ستايلك وبألوان تليق بألوان ملابسك.

ارتديها مع الـ Jumpsuit: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي يمكنكِ اعتمادها بدلا من الفساتين، الـ Jumpsuit الذي ننصحكِ باختياره بقصّة الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل إذا أردتِ تنسيقه مع هذه الأحذية، هذا الـ Jumpsuit الذي يمكنكِ اختياره مع حزام الـ Obi مثلاً أو بقصّة مميّزة على الأكمام.

إقرأي المزيد: أي حذاء تختارين لشتاء 2016 لملابسك الراقية

ارتديها مع التنانير: من قصّات التنانير الرائجة هذا الموسم، التنورة بالقصّة الواسعة A Line ولكن هذه القصّة لا تليق كثيراً بأحذية الـ Slippers من ديل تورو إذ نفضّل أن تختاريها مع التنانير القصيرة بالقصّة الواسعة مثلاً أو التنانير القصيرة بقصّة الـ Envelop أو حتى التنانير على شكل شورت.
يمكن أن تنسّقي مع هذه التنانير إما القمصان الناعمة أو قميص الجينز أو القميص المقلّم أو المقطّع بالمربعات أي بموضة الـ Plaid او حتى الـ T shirt أو التوب الأساسيّة Basic مع سترة البلايزر أو القميص المفتوح فوقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية