Lancôme تطلق Energie de Vie لبشرة منعشة ونابضة بالحياة

Energie de Vie من Lancôme

حرصاً من  Lancôme على تقديم الأفضل والأحدث في عالم الجمال، منحتك فرصة هذا الموسم بالحصول على مستحضرات تعيد للبشرة رونقها وحيويتها، خصوصاً مع النمط المتسارع والمتعب التي تعيشه وتعايشه نساء اليوم. فكان ابتكار Energie de Vie من Lancôme بصورة مستحدثة مع إضافة Liquid care™ الذي أحدث ثورة حقيقة ونقلة نوعية في مجال مستحضرات العناية بالبشرة وترطيبها.

ias

لهذه المناسبة، دعت Lancôme باقة من الصحافيات والأعلاميات والعاملات في مجال التجميل إلى مجمّع الـ ABC في الأشرفية لاختبار هذه المجموعة الجديدة، ومعرفة المزيد عن مزاياها، فكانت فرصة لا تفوّت اكتشفن هذه المستحضرات الثورية التي تكرّس أكثر الماركة في ريادة الابتكارات لتحقيق الجمال وإعادة إشراقه. (أحمر الشّفاه Juicy Shaker من Lancôme ثورة في عالم الجمال).

الصحافيات يحتفلن بـ Energie de Vie

فـ Energie de Vie مُرطّب مُركّز ومُغذٍّ غني بعناصر مضادة للأكسدة ومنشطة للحصول على بشرة نضرة، ومتألّقة، ونابضة بالصحة، وذلك بفضل روتين مؤلّف من 3 خطوات كشفت عنها اختصاصية العناية بالبشرة في Lancôme سالي صفير وهي أن يُستخدم أولاً الغسول اللؤلؤي لملمس ناعم وبشرة أكثر امتلاءً، يليه مستحضر العناية السائل لمنحها نعومة زائدة وتعزيز تألّقها، أما الماسك الليلي فيضمن لمسة نهائية متكاملة إذ يعمل على تجديد البشرة خلال الليل، مقدّمة النصائح الجمالية للمدعوات، قبل أن تُطلعهنّ ميساء الطيار، مدربة اليوغا اللبنانية، على أسرارها الثمينة للاستمتاع "بالرفاهية" المُطلقة. وفي الختام، استعرضت هناء علي رضا، مؤسِسة Qi Juices المنافع العديدة التي تميّز العصائر المزيلة للسموم. وهكذا اختبر الجميع فوائد Energie de Vie في أجواءٍ "صحية" 100%.

وبعد تجربتي لمستحضر Energie de Vie أؤكّد لك أن النتيجة أفضل من المتوقع، فقد اختفت ملامح التعب عن بشرتي بشكل شبه كامل فور استعماله، ومنحني فرصة الحصول على بشرة مفعمة بالحياة وغنية بنضارتها وحيويتها. سعيدة أنا اليوم بهذا الابتكار المتوفّر بشكل حصري إلى جانب مجموعته في كل مراكز البيع في ABC. 

إقرئي المزيد: إعلان تايلور هيل سفيرة جديدة لـ Lancôme

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية