Cafe Lancôme ينطلق في دبي: تجربة تجميل وسط أجواء باريسيّة

Cafe Lancôme ينطلق في دبي!

أطلقت علامة Lancôme كافيه مؤقت فريد من نوعه يقدم لك تجربة تجميل ليس لها المثيل وهي الأولى من نوعها!  فعند زيارة الكافيه الباريسي، تتيح لك فرصة  التعرف على أجدد إصدارات العلامة والحصول على نصائح تجميليّة مفيدة من قبل خبراء التجميل لدى Lancôme، كل ذلك وأنت تتمتعين بكوب من القهوة الطازجة وحلويات الماكارون الفاخرة.

ias

أما ياسمينة فقد وجدت نفسها وسط كافيه Lancôme مساء يوم الأربعاء في دبي مول لتجرب لك الكافيه الممّيز. تُقدم القهوة في كوب يمكنك أن تحمليه معك أينما ذهبتي، عليه طبعة Lancôme وبعض قبلات تذكارية تقدمها لك العلامة، بالإضافة حلوى الماكارون الباريسي بكل ألوان الصيف والخريف. أما على الطاولة فتجدين مختلف مستحضرات Lancôme الجديدة لهذا الموسم منها Miracle Cushion، وظلال العيون وبودرة الوجه، بالإضافة إلى IPad يتيح لك اختيار إطلالة الماكياج المفضلة لديك. أما بعد، فلدى كل زائرة فرصة الحصول على جلسة ماكياج سريعة مع خبير الماكياج من Lancôme، فيشارككِ بعض النصائح المفيدة حول الحفاظ على البشرة بالإضافة إلى طرق مختلفة لتطبيق المكياج! تملأُ الكافيه رائحة عطور Lancôme الرائعة، ففي إحدى جوانب الكافيه الصغيرتوجد سلات فضية عليها مجموعة عطور Lancôme بمختلف أنواعها، منها La Vie Est Belle, Tresor Midnight Rose, Hypnose وكل عطر قد يعجبك من هذه العلامة الرائدة في مجال العطور والتجميل والعناية بالبشرة. 

يتواجد كافيه Lancôme في دبي مول من الأول ولغاية السابع من فبراير، ومن بعد ذلك عليك انتظار الإعلان عن المقر القادم، فسيستمر تواجد Cafe Lancôme  في مختلف أنحاء دبي طيلة عام 2016. ليس هنالك أي عذر لعدم زيارة #CafeLancôme الباريسي.

إقرأي المزيد:

مقابلة حصرية مع مصمم ديكور معرض Wanderland من Hermes

La Vie Est Belle مع جوليا روبرتس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية