لتحددي مدى اعجابه بك... احتسبي عدد نظراته إليك في اللقاء الأول!

لتحددي مدى اعجابه بك... احتسبي عدد نظراته إليك في اللقاء الأول!

من الصعب أن يفصح الرجل عن حقيقة مشاعره وآرائه تجاهك منذ اللحظات الأولى أو في اللقاء الأول. ولكن استنتاج هذا الامر قد يكون أسهل من انتظار اعترافاته الشخصية أو بوحه الصادق، خصوصاً إذا اعتمدت على سلاح لغة الجسد وحركات العيون الفاضحة.

ias

فبعدما كشف الخبراء عن الاشارات الجسدية المتعددة التي تدل على انجذاب الرجل اليك منذ اللقاء الاول (مثل الترميش السريع والابتسامة وتعديل وضعية الجسد)، تم تسليط الضوء مؤخراً على خصائص محددة تتعلق بنظرات الرجل وتحركات عينيه.

(لغة الجسد تفضح مشاعره تجاهك.. تعلمي كيفية قراءتها!)

فإذا أمعنت سيدتي النظر الى هذه التفاصيل الدقيقة، قد تتوصلين الى استنتاج مدى انجذابه إليك بنجاح وفي ثانية واحدة فقط!

ففي دراسة علمية جديدة، تحدثت خبيرة العلاقات "ترايسي كوكس" عن دور نظرات الرجل في التعبير عن حقيقة مشاعره تجاه المرأة أمامه. وأشارت أن عدد النظرات هو نقطة الانطلاق ومعيار الانجذاب الأوّلي!

ففي حالات اللقاء الاول، ينظر الرجل الى المرأة لأنها عبارة عن انسانٍ غريب لم يسبق له أن رآه من قبل، أما النظرة الثانية فتكون على أساس الجنس المختلف أي أنه يلقي نظرة عليها لكونها أنثى وتتمتع بمواصفات الجنس اللطيف. وأخيراً، اعتبرت الخبيرة "ترايسي" أن النظرة الثالثة هي الحد الفاصل في اللقاء الاول، فإذا أعاد الرجل النظر إليك للمرة الثالثة فأنت حتماً في خانة الاعجاب وهو منجذب إليك من دون شك! لذلك لا تهملي عدد نظرات الرجل إليك خصوصاً في اللحظات الأولى من اللقاء!

اقرئي المزيد: كيف تعرفين أنه معجب بك بحسب برجه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية