لتحصلي على لوك الاميرات تعرفي على اشكال تسريحات بالفل

تعرفي على اشكال تسريحات بالفل لاطلالة راقية

صور اشكال تسريحات بالفل بالموديلات

من المعروف، ان علاقة عشق تولد بين المرأة وشعرها لهذا فهي تحرص على العناية به الى اقصى الحدود، وتحاول في كل مرة ان تغير في التسريحات للوك متجدّد. وفي هذا المقال تعرفك "ياسمينة" الى اشكال تسريحات بالفل، لتبدي كالورد قلباً وقالباً.

ias

الفل مع تسريحة الكعكة

صور اشكال تسريحات بالفل

تسريحة الكعكة لها جاذبيّة خاصّة بها، تعطي المرأة أنوثة لافتة ومميّزة، وتجعلها في قمّة الاناقة. واذا كنت تحبين اضافة الاكسسوارات عليها اعتمدي الفل لانه الاقرب الى قلب المرأة والرجل.

الفل مع الشعر المرفوع

موديلات اشكال تسريحات بالفل وصور

اذا كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة التي تليق بشكل وجهك وفستانك الذي تريدينه ان يبقى ظاهراً بتفاصيله من خلال رفع شعرك، ضعي بعض الفلّ مكان رفعة الشعر لتضيفي سحراً على كامل اطلالتك.

الفل مع الشعر القصير

بالموديلات اشكال تسريحات بالفل والصور

الفلّ يليق بك في كل المناسبات ومع كافة التسريحات نظراً للانوثة التي يسمح بإضافتها الى اطلالتك. فحتى لو كان شعرك قصير حاولي ان تعطيه نوعاً من الحركة والحياة وكلّليه بالفلّ لاطلالة تواكب صيحات الموضة.

الفل مع الشعر المنسدل

موديلات اشكال تسريحات بالفل بالصور

اذا كنت تبحثين عن تسريحة أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه، ليس عليك سوى ترك شعرك ينسدل على كتفيك، وضعي الفل على الجهة التي تناسبك.

شعر مزين بطوق من الفل

صور اشكال تسريحات بالفل وموديلات

للوك حيوي يليق بالملكات، قومي بتزيين شعرك الطويل الناعم بتاج أو طوق من الفلّ، حتى تحصلين على الاطلالة المثاليّة وتلفتين الانظار بسحرك.

الفل مع الضفيرة

بالموديلات والصور اشكال تسريحات بالفل

تعتبر الضفيرة من أكثر تسريحات الشعر التي تعطي المرأة أناقة، جاذبيّة ونعومة لا مثيل لها، فكيف اذا زيّنت بالاكسسوارات وتحديداً بالفلّ؟! فإذا كنت تبحثين عن لوك الاميرات اعتمدي الفلّ مع الضفيرة.

الفل مع الشعر المنسدل على كتف واحد

صور وموديلات اشكال تسريحات بالفل

الفل مع الشعر المنسدل على كتف واحد يعطي نوعاً من الاناقة الناعمة، واذا كنت تريدين تجربة لوك جديد ضعي طوقاً عريضاً من الفل على شعرك ممزوجاً بالورود لاطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية