لحفلات العشاء إتيكيت عليك التقيد بها.. فما هي؟

لحفلات العشاء إتيكيت عليك التقيد بها

لا بد لك يا عزيزتي، بحكم عملك وحياتك الاجتماعية، من أنك عرضة لتلقي دعوات عشاء بشكل دائم ما يتطلب منك تلبيتها، علماً ان لحضور هذه الحفلات أصول وقواعد عليك الالتزام بها.

ias

من هنا، تعرفك خبيرة الإتيكيت فيرا يمين على إتيكيت حفلات العشاء.

اختبري نفسك: كيف تصلين الى السعادة العاطفية؟

وفي هذا السياق، أكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين ضرورة أن تسألي المضيف عمّا يُمكنك إحضاره معك الى حفل العشاء، سواء أكان طبقاً أو مشروباً مميّزاً وخاصاً بالأمسية، واحرصي على ارتداء الملابس الملائمة للمناسبة إذ يمكن لحفلات العشاء أن تتحوّل ساحة لعرض أحدث صيحات الموضة. (تعرفي مع ياسمينة علىقواعد وأصول ركوب الطائرة)

واعتبرت أنه يمكنك أن تكوني استباقية وتمدّي يد العون للمضيف، فهذا يشعره بالراحة، لافتة الى أنه عند تلقى دعوة لـ"فردين" من غير اللائق اصطحاب أكثر من العدد المحدد، لأن هذا سيضع الجميع في موقف حرج خصوصاً إذا كانت الأماكن محدودة.

واشارت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين إلى انه في حال كنت يا عزيزتي المضيفة ولم تقومي بدعوة الجيران، فعليك الاستئذان منهم قبل الحفلة وجعلهم يستعدون في حال حصلت ضجة عالية.

وشددت على ضرورة الحرص على عدم الانشغال عن ضيوفك في المطبخ وبالتالي عليك التحضير مسبقاً.

واعتبرت خبيرة الإتيكيت فيرا يمين أهمية الاختلاط بالجميع وكل المدعوّين، لا سيّما أولئك الذين يحضرون الحفلة للمرّة الأولى وقد يشعرون بالقليل من الاحراج، فبادري الى التحدّث معهم خصوصاً أنّك لا تدركين أيّ نوعٍ من الصداقات قد ينتج من هذا اللقاء.

اقرئي المزيد: هل تريدين رفض دعوة ما؟ إليك إتيكيت القيام بذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية