لتزيدي من طول وحيوية شعرك قصيه في هذا الشهر من السنة!

لتزيدي من طول وحيوية شعرك قصيه في هذا الشهر من السنة!

إن الحصول على قصة شعر جديدة ليس أمر عبثي أو بديهي كما يعتقد الجميع، فهذه الخطوة تتطلب تقنية عالية ومعدات أساسية، إضافةً الى قرار صائب وتوقيت مناسب.

ias

ولأن الشعر يمر بالعديد من المراحل الانتقالية، بينها الجفاف والتساقط والنمو وغيرها، ما هو الوقت الأفضل لقص الشعر والاستفادة من هذه الضرورة الجمالية لزيادة طوله واستعادة صحته؟ وأي شهر من السنة يعتبر الشهر المثالي للحصول على قصة جديدة للشعر؟

(شاهدي فيديو تحويل الشعر من طويل الى قصير بخطوات سهلة)

بناءً على رأي الخبراء، والتقاليد القديمة التي كانت تعتمدها جداتنا في السنوات الماضية، فإن فصل الربيع هو الفصل الملائم لقص الشعر والتخلص من الأطراف المزدوجة والتالفة.

وذلك لأن الطبيعة تكون في مرحلة تجدد وحياة في هذه الفترة، وهذا ما ينعكس بالمثل على جسم الانسان ويؤدي الى تفعاعله بشكل كبير مع التغيرات الخارجية المحيطة في الطبيعة.

وبالتالي فإن الشهر الذي يتميز عن سائر الأشهر بتأثيره الايجابي على شعرك هو شهر آذار أو مارس، وتحديداً الفترة الممتدة بين الأسبوع الثالث من هذا الشهر وصولاً حتى بدايات شهر نيسان أو أبريل.

لذلك، وانطلاقاً لما ورد أعلاه، لا تتأخري عن قص شعرك في هذا الوقت من السنة ولو لبضع سنتيمترات فقط، وذلك من لتستفيدي من أهمية هذه الفترة على شعرك، وتتمكني من استعادة طوله وصحته في الوقت نفسه!

اقرئي المزيد: 5 مأساة ستعانين منها بعد قص شعرك الى قصير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية