لقاء حصري لياسمينة مع Clinique لإكتشاف Beyond perfecting foundation +concealer

في يوليو 2015 بشرتك على موعد رائع مع كريم أساس سائل من إبتكار Clinique، تحت إسم Beyond perfecting foundation +concealer الذي وكما يوحي عنوانه يجمع مستحضرين في واحد، فيوفّر تغطية كاملة خفيفة الوزن، ويمنحك البشرة المصقولة من خلال إنسيابه على البشرة كما كريم الأساس، أو وضعه على مناطق محددة مثل الكونسيلر بتركيبة قادرة على تغطية كل العيوب والبقاء على الوجه أكثر من إثنتي عشرة ساعة. بمناسبة إطلاق هذا المستحضر الجديد، خصّت ماركة Clinique ياسمينة بلقاء حصري مع نائب الرئيس في قسم تطوير المنتج سكوت ميسيلنيكي. إليك التفاصيل: 

ias

1- أخبرنا عن خلفية تطوير Beyond Perfecting Foundation + Concealer؟

Clinique تقوم باستمرار بإجراء أبحاث لضمان تطويرنا لمنتجات تتناسب وتلبي احتياجات العملاء. فأظهرت اكتشافاتنا بأن ماكياج الأساس والكونسيلر 2 في 1 يلقى صدىً غيجابياً لدى عملائنا، لذا تمّ التحوّل إلى ماكياج 2 في 1 في نظام الجمال، ولأننا عرفنا أيضاً بأن المرأة تريد ماكياج أساس يكون خفيفاً ويسمح للبشرة بالتنفس، حتى وإن رغبت بمظهر ذو تغطية كاملة. إلى جانب عدم التسبب بالجفاف والثبات طوال اليوم. لكل هذه الأسباب تمّ إبتكار هذا المستحضر، من دون إغفال الإثني عشر لوناً ليناسب النساء جميعهنّ.

2- كيف تصلح التركيبة لتكون ماكياج أساس وكونسيلر معاً؟

عندما بدأنا بتطوير هذا المنتج، كانت البداية مع تركيبة الكونسيلر ليكون قاعدة أكثر سماكة ويجف بسرعة. ثم قمنا بتعديلها لتصبح تركيبة ماكياج أساس مع إضافة الترطيب ليمنحك مدة أطول ومساحة في اللعب ومرغه على البشرة. تسمح التركيبة بمظهر ذو تغطية كاملة وتكون خفيفة بحيث تسمح للبشرة بالتنفس. وقد تم تطوير Beyond Perfecting أيضاً مع مزيج بوليمرات خاص حيث يساعد ماكياج الأساس على التحرك مع البشرة، مع أداة تطبيق مثاليّة.

مستحضرات Turnaround Revitalizing من Clinique

3- ماذا عن أداة التطبيق هذه؟ وهل هذه هي الطريقة المفضلة لتطبيق ماكياج الأساس والكونسيلر؟

أداة التطبيق على شكل قدم الظبية تسهل عملية تطبيق الكونسيلر وماكياج الأساس بخطوة واحدة. يمكنك استخدامها لتطبيق الماكياج على كامل الوجه للحصول على مظهر ذو تغطية كاملة، أو للتطبيق على مناطق معينة. وهذه الأداة تحافظ أكثر على التركيبة.

4- هل تحتاج المرأة وضع كريم الترطيب قبله؟

في Clinique، ننصح دائماً بتطبيق مستحضر ترطيب للحفاظ على صحة البشرة، ونملك تركيبات تناسب كل أنواع البشرة. ولكن إن شعرت بأن بشرتك ليست بحاجة للترطيب فإن Beyond Perfecting يحتوي مكونات مرطبة تحافظ على بقاء البشرة مرتاحة خلال اليوم.

إطلاق سيروم Clinique الذكي في بيروت

5- لماذا لا يحتوي ماكياج الأساس هذا عامل الحماية من أشعة الشمس SPF؟

من أجل قابلية استخدام هذا المنتج كماكياج أساس وكونسيلر، احتجنا إلى إبقاء التركيبة خفيفة لتنساب بسلاسة على البشرة. إضافةً إلى أن عامل الحماية من الشمس SPF يضيف تعقيدات في الصياغة خصوصاً في قدرة الحصول على ألوان غامقة لماكياج أساس ذو تغطية كاملة. وهنا يمكن إستعمال كريم مرطب وواقي من الشمس مرّة واحدة.

6- هل يقوم Beyond Perfecting بمعالجة أية مشاكل للعناية بالبشرة؟

Clinique تقدم أنواع ماكياج أساس تعالج مشاكل محددة للعناية بالبشرة، مثل Even Better Makeup و Repairwear Laser Focus All-Smooth Makeup. ولكن تركيبة Beyond Perfecting الجديدة من Clinique مصممة للتركيز على النتائج الفورية الخالية من العيوب وسهولة الاستخدام. بدلاً من التركيز على إضافة فوائد علاجية.

7- ما هو المميز والمتفرد في تركيبة Beyond Perfecting؟

صمم ماكياج الأساس السائل هذا ليستجيب لاحتياجات البشرة، تملك كريات السيليكا المجوفة الخفيفة القدرة على الإحساس بمكان الحاجة إلى التحكم بالزيوت والترطيب. هذه الكريات حدسية للغاية. يمكنها أن تمتص مقدار خمس مرات وزنها، لذا عند الإحساس بالزيوت على الوجه، فإن هذه الكريات تمتصها وتحتويها. أيضاً، عندما تكون البشرة جافة وهناك حاجة للترطيب، تقوم هذه الكريات نفسها إلى جانب مزيج من المكونات المرطبة بالعمل معاً لإضافة الترطيب إلى البشرة الجافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية