لقاء مع شادن بشناق، صاحبة بوتيك Professionelle في دبي

 صاحبة بوتيك Professionelle في دبي

شادن بشناق، هي أمرأة طموحة من أصل فلسطيني، هي زوجة ووالدة لإثنين، هي المؤسسة وصاحبة بوتيك Professionelle. تحب التعلّم والاكتشاف والنمو، بدأت مسيرتها المهنية في عالم الأرقام والشركات إلى أن وجدت نفسها في مجال الأزياء، فما هي قصتها؟ حظيت ياسمينة بلقاء مع شادن في دبي، مديرة الأعمال التي اختارت دبي مولمقراً لمتجرها الخاص والذي انطلق قبل بضعة أعوام. إليك تفاصيل اللقاء…

ias

ما الذي أدى بك إلى افتتاح بوتيك بروفيسونال والانطلاق بهذا المشروع؟

لم أتخيل يوماً أنني سأكون صاحبة بوتيك للأزياء والموضة، خبرتي تكمن في مجال الحسابات والتمويل، فكان هذا طموحي منذ الصغر. تخرجت من الجامعة وانضممت إلى شركة عالمية واكتسبت الخبرات بكل ما تضمنت من علم وأمور جديدة، ظننت أنني كنت في المجال الصحيح، إلى أن وجدت نفسي أبحث عن شيء آخر، أبحث عن المزيد، وحينها عرفت أن كان لدي حلم آخر ووجدت أن كان في مجال الأزياء والموضة. كانت خطوة جريئة وفيها التحديات الكثيرة ولكنني أحب التحديات وكل ما تحمل من صعوبات، ومن هنا نمت فكرة بوتيك بروفيسوال، حيث أشارك حلمي مع زبائني وفريق العمل وكل من أعمل معهم.

ما هو أكثر ما تحبينه بعملك؟

أكثر ما أحبه بعملي أنني أستطيع أن أعبّر عن فنوني، وأحب أن بإمكاني ابتكار الأشياء وأن عملي يتيح لي التفكير خارج نطاق المعتاد. كوني أدير عملي الخاص، أحب الشعور بالاستقلالية وبالقدرة على خوض التحديات والمغامرات ضمن المجال الذي أحبه واستمتع بالعمل فيه.

ما هي العلامات التي يقدمها بوتيك Professionelle؟

يقدّم بوتيك "بروفيسيونال" مجموعة من العلامات والقطع المميّزة، ونركّز بشكل أساسي على فساتين السهرات والحفلات سواء الطويلة أو القصيرة، بالإضافة إلى القفطانات. نقدّم مجموعة من الأكسسوارات والحقائب أيضاً ونحب أن نساعد زبائننا في إتمام الإطلالات. أقوم أنا باختيار الأزياء للبوتيك، وأحب دعم المواهب الصاعدة من مختلف أنحاء العالم وأقدّمها لزبائني في سوق الإمارات.

ما هي نصائح تنسيق الأزياء التي بإمكانك مشاركتها مع قارئات ياسمينة؟

يقدم بوتيك بروفيسيونال أزياء وقطعاً تناسب مختلف الأذواق وأنواع الجسم أيضاً، وأنا أؤمن أن الذوق هو انعكاس للشخصية، ليس هناك أي قوانين إلاّ أن تختار كل ما يناسبها ويشعرها بنفسها، إنه أيضاً نوع من دعم قوة المرأة وثقتها بنفسها!

سمعنا عن مشاركتك مع جامعة هارفرد في مدينة بوستن العام الماضي، أخبرينا عن هذه التجربة الرائعة؟

شاركت أنا و 29 امرأة عربية ناجحة وصاحبة مشاريع لحضور برنامج 2015 Goldman Sachs، برنامج منظّم من قبل الولايات المتحدة للنساء الرائدات في الشرق الأوسط وأفريقيا. تضمن البرنامج أسبوعاً من الدروس والجلسات التعليمية عن موضوع إدارة الأعمال وإنجاح المشاريع في جامعة هارفرد المعروفة عالمياً. كانت تجربة رائعة سعدت أن أكون من ضمن المشاركات فيها، تعلمت الكثير واستفدت على مستوى مهني وشخصي أيضاً.

ما هي مشاريعك المستقبليّة لبوتيك Professionnelle؟

لدينا الكثير من المشاريع والمخطّطات في الأسابيع والأشهر القادمة. إنني أخطط لتجديد كامل للبوتيك، من ناحية الاسم والديكور والأزياء التي سنقدّمها. أنا متحمسة للغاية لأن أقدّم بوتيك بروفيسيونال الجديد الذي سيحمل معه خدمة متجدّدة واستثنائية لكل زبائننا الأعزاء.

ترقبوا تفاصيل البوتيك وكل مستجداته من خلال صفحة الإنستغرام للبوتيك @ProfessionelleBoutique

إقرأي المزيد:

Boutique 1 يستضيف مجموعة Loquet الجديدة

ياسمينة في لقاء مع مصمم الأزياء العالمي مايكل كورس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية