لقوامٍ أكثر رشاقة، إتّبعي هذه الحيل!

اليك ابرز الحيل للحصول على قوام اكثر رشاقة

نبحث جميعاً عن الحميات الغذائية التي من شأنها أن تمنحنا البنية الجسدية والشكل الذي نبحث عنه، إن كان من جهة القوام أو شكل الكتفين أو حتى مقياس الخصر. إلاّ أننا نسأم أحياناً من تناول الوجبات الصحية ونرغب بتناول البعض من وجباتنا المفضلة التي تحمل الكثير من السعرات الحرارية مثل الأطعمة المقلية أو كل الوجبات التي تدخل النشويات في تركيبتها. وأستطيع أن أؤكد لكِ اليوم أن ليس من الصعب الحصول على الشكل الذي تبحثين عنه من دون أن تحرمي نفسك من الوجبات المفضلة ومن غير التوجه إلى الصالات الرياضية بشكل يومي! هذا لا يعني أنني لا أنصحك بممارسة التمارين الرياضية أو الإنتباه على نوعية الطعام الذي تتناولينه، فأنا شخصياً من محبات الرياضة وأمارسها ثلاث مرات أسبوعياً وأحرص على تناول الوجبات غير المضرّة، إلاّ أنني لا أحرم نفسي من البيتزا أو الباستا مثلاً ولكن بكمياتٍ معتدلة طبعاً، لأنني أعلم تماماً كيفية إختيار إطلالاتي وكيفية إختيار الأزياء والأكسوارات التي من شأنها أن تمنحني الشكل الذي أحلم به. واليوم، سنتكلم عن الأزياء والقصات والأكسسوارات الكفيلة بإبراز قوامك أنحف وأكثر رشاقةً مما هي عليه. (تعرفي على كيفية الحصول على أجمل الإطلالات بحسب طبيعة جسمك)

ias

إحرصي أولاً على اختيار الأزياء التي من شأنها أن تساعد على إبراز شكل خصرك ونحافته، مثل الـ Wrap-around Shirts أي التوبات التي يمكن لفّها عند مستوى الخصر والبطن، لأنك تقومين بهذه الطريقة بتسليط الضوء على خصرك ولكن، لإطلالة القوام النحيفة، تتطلّب مع هذه التوبات سروالاً واسعاً بموضة الخصر العالي.

كما ننصحك بتجنّب الأزياء التي تأتي بمقاسٍ واحد، لأن غالباً ما تأتي هذه الأزياء بأقمشة قطنية تتمدّد مع الاستخدام وتساهم في إظهار ثنيات عند مستوى البطن والأرداف ما يعطي إحساساً بأنك أكثر امتلاءً. (إليكِ بعض النصائح التي تساعدك على إظهار منطقة البطن والخصر أنحف مما هي عليه)

وعند شراء أزياء بموضة الدنيم، إن كان سروالاً أو تنورة، لا تنسي أن اللون مفتاح الرشاقة! ما يعني أن اللون يلعب دوراً كبيراً لذا احرصي على اختيار الألوان الداكنة التي تظهر بنيتك الجسدية أنحف مما هي عليه واعتمدي السراويل  المقلمة بالخطوط الطويلة، إذ إنها تعطي إحساساً بطول الجسم ورشاقته وابتعدي عن السراويل الداكنة التي تحتوي على تدرّجات ألوان فاتحة عند منطقة الفخذين.

ولا تنسي بالطبع إختيار حذاء بموضة الكعب العالي، فارتداء سراويل طويلة وواسعة مع الأحذية بموضة الكعب العالي تعتبر من أهم الحيل التي تعطي انطباعاً بالطول. كما يمكنك اختيار تنورة بموضة حرف A، التي تصبح واسعة تدريجياً.

كل هذه الحيل تساهم بمنح قوامك إطلالة أنحف وأكثر رشاقةً مما هي عليه، لا تنسي متابعتي للحصول على المزيد من الحيل والنصائح.

إقرأي المزيد:إليك بالصور، إطلالة يومية معاصرة ومميزة من تنسيق ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية