لكلّ إطلالة جوارب معيّنة تليق بها!

من الأكسسوارات التي نعتمدها في موسم الشتاء ونتخلى عنها في موسم الصيف، الجوارب التي تعتبر من الصيحات الرائجة حالياً في عالم الموضة وبأسلوبٍ ظاهر حيث تعمد حالياً عاشقات الموضة على إظهارها وحتى ارتدائها مع الأحذية المفتوحة.

ias

لذا، لا تتردّدي في اختيار الجوارب المميّزة في شتاء 2017 (ارتدي في شتاء 2016 الجوارب بطريقة مميزة) ولكن إحرصي أن تختاري تلك التي تليق بإطلالتك وذلك بحسب ستايلك حيث أنّ كلّ من هذه الجوارب الرائجة تلائم إطلالة معيّنة.

فإن كنتِ تريدين إطلالة قويّة وEdgy، اختاري الجوارب المشبّكة Fishnet التي تعتبر من أبرز صيحات هذا الموسم، هذه الجوارب التي يمكنكِ اختيارها إما طويلة في حال كنتِ ترتدين الفساتين أو التنانير القصيرة أو قصيرة في حال كنتِ ترتدين السراويل الجلديّة أو الرسميّة ولكن بطولٍ يصل حدّ الكاحل مع أحذية الكاحل الرجاليّة Chelsea أو مع أحذية الـ Brogue الرجالية.
ومع هذه الجوارب، ننصحكِ باعتماد الملابس الجلديّة كالسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية والكنزات باللون الأسود كما تلك المزيّنة بالشرائط على الصدر بموضة الـ Lace up أو بقصّة الـ Cut Out.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الجوارب العاديّة أو الرجالية وبالألوان الأساسيّة كالأسود أو الكحلي أو الرمادي الداكن لإطلالة تعكس موضة المرأة الرجل أو أسلوب الـ Minimalism حيث ترتدين البدلة الرسمية أو السروال الرسمي مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة والكنزة السوداء التي تزيّنينها ببروش مثلاً حيث تختارين أحذية الكاحل بأسلوبٍ رجاليّ وتظهرين في أعلاها الجوارب.

ومن تصاميم الجوارب التي يمكنكِ اعتمادها أيضاً هذا الموسم تلك الشفافة المزيّنة بالكشاكش على أطرافها في الأعلى والتي تعكس موضة الـ Frills، هذه الجوارب التي تليق بالإطلالة الناعمة والأنثويّة.
فلا تتردّدي في تنسيقها مع التنانير أو الفساتين بقصّة الـ Flare أو مع الفساتين المزيّنة بالكشاكش على الصدر أو حتى مع التنانير متوسّطة الطول والقمصان المنسدلة أو سترات الكارديغان الناعمة.

أيضاً ولإطلالة أنثويّة، يمكنكِ اختيار الجوارب بالألوان الزاهية (الجوارب اكسسوار اساسي في شتاء 2014) لا سيّما إن كنتِ تعتمدين الإطلالة المونوكروم الفاتحة كتلك المنسّقة باللون الأبيض أو البيج النيود أو الزهري الفاتح أو الرمادي الفاتح.
فمع هذه الجوارب، يمكنكِ اختيار أحذية الكاحل الرماديّة أو بلون البيج وتنسيقها مع الفستان الصوفيّ الأبيض مثلاً أو مع الجينز والكنزة الصوفيّة بإحدى الألوان الفاتحة التي ذكرناها أعلاه حيث ترتدين فوقها المعاطف أو سترات الفرو.

إلى جانب ذلك، لا تنسي أنّ الجوارب الطويلة موضة لا سيّما أنّ الأحذية طويلة الساق موضة طاغية فنسّقيها معها وارتدي التنانير أو الفساتين القصيرة.
كما لا تنسي أن ترتدي الجوارب الشفافة السوداء مع الأحذية الرسميّة بالكعب العالي الرفيع وذلك لإطلالة أنيقة إذ من الرائج إظهار الجوارب حتى وإن كانت إطلالتك أنيقة.

إقرأي المزيد: كيف ترتدين الجوارب الضيقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية