لكل امرأة سعودية.. بشرة سارة وغير متوقعة! فما هي؟

لكل امرأة سعودية.. بشرة سارة وغير متوقعة! فما هي؟

في خبر سار للمرأة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص، فإن تغييرات ايجابية كثيرة على وشك الحصول قريباً في المملكة العربية السعودية تصب في مصلحة حقوق المرأة وتطويرها وتحسينها.

ias

فعلى ما يبدو، إن سلسلة من القرارات القادمة ستسجل في خدمة حقوق المرأة، خصوصاً على صعيد السماح للمرأة السعودية في القيادة في وقت قريب جداً.

اختبري نفسك:ماذا تخبئ لك الايام؟

وفي هذا السياق، أكد، وزير التربية والتعليم سابقاً الأمير السعودي فيصل بن عبد الله آل سعود، في مقابلة مع قناة "روتانا خليجية"، أن الحكومة ستسمح للمرأة بقيادة السيارة قريباً، كاشفاً ان القرارات المقبلة لن تقتصر على السماح للمرأة بقيادة السيارة فقط.

وأشار الى أن المرأة السعودية ستحدث تغييرا كبيرا في الفترة المقبلة وتساهم في بناء دولة قوية.

وكان الأمير محمد بن سلمان اعتبر قبل نحو عام أن مسألة قيادة المرأة يقررها المجتمع، ملمحا أنه في حال ازدادت المطالبة بالسماح لها فسيتم الأمر.

كما أعلن الأمير السعودي البارز طلال بن عبدالعزيز، خلال اجتماع المجلس العربي للطفولة والتنمية والشبكة العربية للمنظمات الأهلي، أن السعودية ستسمح للنساء بقيادة السيارة. (اكتشفي مع ياسمينةماذا يعني أن تحلمي بمن يُعجبك؟)

ويأتي هذا الاعلان في سياق تطبيق خطة 2030 التي أطلقها ولي ولي العهد، محمد بن سلمان والتي كسرت الكثير من الحواجز السابقة في المجتمع السعودي.

وفي سياق متصل، أكدت عضو مجلس الشورى السعودي هدى الحليسي، في حديث الى قناة "سي.ان.ان."، أن القرار بالسماح للمرأة سيكون في نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل.

اقرئي المزيد: طويلة أم قصيرة.. شقراء أم سمراء لا يهم! المهم للرجل هو هذه الصفة في المرأة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية