لكل برج طريقته بالفوز بحب الناس.. اكتشفيها!

لكل برج طريقته بالفوز بحب الناس

يدخل الى حياة كل إنسان العديد من الأشخاص، منهم من يبقى فيصبح الأقرب إليه والآخر يتركه لسبب أو لأخر، فيترك خلفه العديد من الآثار العاطفية والمعنوية التي تؤثر بشكل أو بأخر في شخصية الإنسان.

ias

إلاّ أن لكل إنسان طريقته في التعاطي والتأقلم مع الآخرين، وذلك بحسب برجه.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة طريقة كل برج بالفوز بحب الناس.

اختبري نفسك: أية صديقة أنت؟

برج الحمل

تتمتع مولودة هذا البرج بكونها قائدة بالفطر، فتتميز في أي مجموعة دخلتها، بعيداً من التبعية لاحد، فهي سيدة قرارها ونفسها وحياتها.

وعلى الرغم من أنها قد تكون متهورة في بعض الاحيان وغالباً ما لا تنهي ما تبدأه، إلا أن لديها الجرأة الكافية لقول ما تريد والقيام بما يحلو لها، علماً أن الطموح والارادة الصلبة من أكثر ما يميزها.

برج الثور

على الرغم من أن مولودة هذا البرج قد تكون عنيدة إلى أقصى الدرجات، إلاّ أنها متواضعة جداً وساحرة بكل ما فيها، سواء لناحية الشكل أو الشخصية.

وبأسلوب الرقي الذي تتخذه، تستطيع مولودة هذا البرج  اكتساب حب الناس لها، خصوصاً أنها من أكثر الأشخاص كرماً وعطاء، كما أنها صديقة وفية جداً.

برج الجوزاء

من الصعب جداً مواكبة طبيعة مولودة هذا البرج التي تميل غالباً إلى العفوية والتسرّع، الاّ أن من الممتع جداً تمضية الوقت الى جانبها ومعها.

فهي من أكثر الأشخاص مرحاً وحباً للحياة، كما أنها ذكية جداً وسريعة البديهة وتسمح لكل من حولها بالابتسام والضحك والشعور بالسعادة.

برج السرطان

تتميز مولودة هذا البرج بأنها شديدة ومرهفة الاحساس الى أبعد الدرجات، علماً أنها صديقة وفية جداً ويمكن الاتكال عليها في كل الامور، وهي تحب أصدقاءها من كل قلبها وتضعهم في صلب أولوياتها.

وهي تمد جميع من حولها بالحب اللا محدود، والمودّة والدعم المادي والمعنوي على السواء.

برج الأسد

اذا كنت مولودة هذا البرج، فأنت صاحبة طموح عال وثقة عالية بالنفس، كما أنك شديدة الوفاء للاصدقاء والمحيط، فضلاً عن تميزك بالكرم الشديد والعطاء اللامتناهي للاخرين، سواء المادي او المعنوي.

برج العذراء

تتقرّبين، يا عزيزتي، من الاخرين، بعد تحليل شديد في كيفية التقرّب منهم ودراسة دقيقة لذلك، فأنت عقلانية جداً، وتتصرفين دائماً وفقاً لمخطط واضح بعيداً من التسرّع أو التهور.

كما أنك تتميزين بصراحتك الشديدة تجاه الاخرين، ما يسمح لك بأن تكوني محطّ أنظارهم ورغبة في اللوجود معك. (تعرفي مع ياسمينة إلىنصائح ارتباط برج العذراء أو الارتباط به)

برج الميزان

تتميز مولودة هذا البرج بغموضها الشديد وعدم قدرتها على اتخاذ القرارات بشكل واضح الا انك تتمتع بأسلوب دبلوماسي وحنكة واسعة تسمح لك باكتساب حب الناس لها.

كما انها اجتماعية جداً، ومن السهل بالنسبة لها التأقلم في اي محيط تنخرط فيه.

برج العقرب

لا تعتبر مولودة هذا البرج أنها انسانة اجتماعية، بل على العكس تفضّل العزلة وتمضية الوقت وحيدة، الاّ أن ما يسمح لها بالفوز بحب الناس، هو وفاؤها الشديد لاصدقائها وحبها لهم.

برج القوس

من المتعارف عليه أن مولودة برج القوس، غالبا ما تكون غير إنسانية ولا تشعر مع الآخرين أو المحيط، إلا أن الجميع يحب تمضية الوقت معها نظراً للمرح الذي تضفيه على الأجواء وحبها للمغامرة والتمتع بالحياة.

برج الجدي

يمكن لمولودة هذا البرج، أن تكون متعاطفة مع الآخرين ومع من حولها، كما أنها شديدة الوفاء والتفاني، وهذا ما يكسبها فوز الناس.

برج الدلو

إن كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني رغبتك الشديدة بتمضية الاوقات المرحة والممتعة، خصوصاً مع محاولتك الدائمة البحث عن الامور الجديدة والمثيرة، وخوض المغامرات المختلفة.

وهذا الامر ينطبق على علاقتك مع الاصدقاء، فأنت دائماً تبحثين عن توسيع دائرة الرفاق.

برج الحوت

تمكنت مولودة هذا البرج من الفوز بحب الناس بسبب حساسيتها المفرطة وميلها الشديد الى التعاطف مع الاخرين والشعور معهم.

كما أنها ترى الخير في الاخرين وتنظر الى الامور الجيدة والايجابية بكل شيء.

اقرئي المزيد:سرّ يُكشف لك للمرة الاولى.. بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية